محافظ المنوفية يتفقد مشروع صرف صحي كفر ربيع ويوجه بتطوير كورنيش تلا والبدء في إنشاء الموقف النموذجي | صوررفع 98 طن قمامة ومخلفات من شوارع مركز قطور بالغربيةمحافظ الشرقية يشدد على غلق المعابر المخالفة بشريط السكة الحديدإزالة 7 مبانٍ مخالفة لاشتراطات البناء في البحيرةإيقاف 3 حالات بناء مخالفة في مركز سمنود بالغربيةمحافظ البحيرة: غلق 9 منشآت مخالفة في كوم حمادةالكشف على 1271 خلال اليوم الثالث لقافلة جسور الخير 12 في سفاجا |صورأخبار بورسعيد.. استمرار أعمال إزالة الإشغالات والتعديات بالأحياء | صورمراجعة تراخيص المحال والورش في حملة بحي شبراافتتاح المقر الجديد لمكاتب أعضاء هيئة التدريس بكلية الحقوق جامعة المنصورة | صورإلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلاده الـ57: "منبع البهجة والسعادة"لماذا اضطرت أم كلثوم لارتداء نظارة مرصعة بالألماس؟..شاهد النظارة الأصليةهاني شاكر: إنهاء حالة الطوارئ تعنى أن مصر وطن مستقر وآمن من الإرهابصفاء جلال تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها وابنتهاباقٍ 4 أيام على سحب رخصتك لعدم تثبيت الملصق الإلكترونيمخالفات المرور .. 4 طرق للسداد و7 خطوات للاستعلام عنهاخلال 24 ساعة.. ضبط 4982 مخالفة مرورية متنوعةضبط 171 مخالفة سير بدون تراخيص خلال 24 ساعةتحرير 1794 مخالفة تجاوز السرعة المقررة خلال 24 ساعةهبوط بورصات السعودية وأبو ظبي وقطر والبحرين بجلسة الثلاثاء.. وصعود الكويت ودبي

طلائع الجيش: سيناريوهات الدوري الجديد "ظالمة".. ولا نعرف له إلا نظام واحد فقط

   -  
طلائع الجيش
كتب - أحمد شريف:

أكد أحمد المهدي مدير الكرة في نادي طلائع الجيش، رفضه القاطع لتغيير نظام الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، بناء على مقترحات من رابطة الأندية.

وأشار المهدى في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن النظام المعتاد للدوري هو الأكثر عدالة لكل الفرق المشاركة.

وقال المهدى: "ما أعرفه هو أن الدوري له شكل واحد فقط، يقام من دورين ذهابًا وإيابًا وبشكل طبيعي جدًا، أما غير ذلك فلن يكون مجديًا لأي نادِ".

وأختتم: "هذا النظام هو الأكثر عدالة في كل شيء، من حق كل فريق أن يلعب على ملعبه مباراة وأخرى خارج أرضه، أما الأنظمة الأخرى المطروحة ليست عادلة وظالمة لكل الأندية".

الجدير بالذكر أن عامر حسين عضو رابطة الأندية كان قد أعلن عدد من التصورات للنسخة المقبلة للدوري، من بينها إقامته بشكله المعتاد أو من دور واحد ثم دورة لتحديد البطل، أو دوري المجموعتين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة