الرئيس السيسي يبعث برقية تهنئة إلى رئيس زامبيا بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلالالبرلمان العربى يشيد بقرار الرئيس السيسى بإلغاء حالة الطوارئسفير مصر بالهند يقدم أوراق اعتماده لرئيس البلاد.. وينقل تحيات الرئيس السيسىشاهد لحظة إحباط تهريب نصف مليون قرص مخدر عبر ميناء سفاجاالشارقة للفنون تنظم معرض «الوجه الآخر للصمت» لهراير سركيسيانطارق الشناوي: "انتشال التميمي" سيواصل قيادته لمهرجان الجونة ولن يرحلشاب حالم وفتاة حاسمة.. في بوسترات شخصيات فيلم «فرق خبرة» | صورقافلة «بين سينمائيات» تكشف عن برنامج أفلام الدورة الـ14نقابة المهن الموسيقية تثمن قرار الرئيس السيسي بإنهاء حالة الطوارئأرامكو: احتياطيات النفط العالمية تنخفض بسرعة.. وعجز المعروض يتفاقم في 2022ننشر أسماء الفائزين بانتخابات اتحاد مصدري الأقطان"العناني" يتابع تطورات تحديث الإستراتيجية الوطنية المتكاملة للسياحة في مصرالغرف السياحية: إلغاء حالة الطوارئ إضافة قوية لعناصر التنافسية لمصرمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11846.69 نقطةدراسة ألمانية: أزمة الرقائق منعت زيادة مبيعات السيارات عالميًا بـ10 ملايين سيارةسعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر.. يتراجع للمرة الثالثة بمقدار 9 جنيهات"اتحاد الصناعات": قرار الرئيس بعدم مد حالة الطوارئ يشجع المستثمرين ويجذب الاستثمارات الأجنبيةكازانتزاكيس فى مصر.. كيف وثق صاحب "زوربا" زيارته إلى أرض الفيروزسفير الهند بالقاهرة يشيد بقرار الرئيس السيسي رفع حالة الطوارئالأميرة أوجينى تعيد تدوير فستانها لحضور حفل زفاف الأمير فيليبوس صديق زوجها

شولتس: لم أتلق تهنئة من مرشح تحالف ميركل "حتى الآن"

   -  
أولاف شولتس
برلين - (د ب أ)

كشف مرشح الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني لمنصب المستشار أولاف شولتس أن منافسه مرشح تحالف المستشارة أنجيلا ميركل المسيحي، ارمين لاشيت لم يهنأه حتى الآن بفوز الاشتراكيين في انتخابات البرلمان الاتحادي أمس الأحد.

ورد شولتس على سؤال حول ما إذا كان لاشيت هنأه بفوزه قائلاً: "حتى الآن لا".

يأتي ذلك بعد أن أعلن الموقع الرسمي لمفوض الانتخابات الاتحادي في ألمانيا في وقت سابق من اليوم فوز الحزب الاشتراكي الديمقراطي بانتخابات البرلمان الاتحادي وتفوقه على التحالف المسيحي، وذلك بعد فرز جميع الأصوات.

وحصل الحزب الاشتراكي الديمقراطي على 7ر25% وهي أفضل نتيجة يحققها منذ سنوات، في حين تراجع تحالف ميركل إلى مستوى قياسي منخفض، بلغ 1ر24% بعد 16 عامًا قضتها ميركل في حكم البلاد وذلك مقابل 9ر32% كان قد حصل عليها التحالف في انتخابات عام 2017.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة