هذا هو سبب شعورك بالتعب بعد أخذ قيلولةموسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيليأخبار الأهلي.. محمد الشناوي يبدأ تدريبات الجريتحديد موعد وملعب مواجهتي مصر مع أنجولا والجابون بتصفيات المونديالتشكيل سيراميكا لمواجهة الجونة في أولى جولات الدوري الممتازقائمة المقاصة لمواجهة بيراميدز في أولى جولات الدوري الممتازأخبار الزمالك.. «كارتيرون» يحذر اللاعبين من التهاون أمام إنبي واستغلال الدقائق الأولى«شلش» يستهل مهمته بزيارة أندية ومراكز شباب الجيزة | صوركومان لمن أساء إليه بعد الكلاسيكو: يفتقدون للأخلاق والقيمباريس سان جيرمان يعلن غياب «فيراتي» عن الملاعب لأربعة أسابيع«المركزي لمتبقيات المبيدات» يشارك في احتفالية الفاو بيوم الأغذية العالمي 2021وزيرة الهجرة ومحافظ بني سويف يعقدان لقاءً جماهيريًا مع أهالي قرية الحرجة بمركز ناصر | صورحسن عمار: إلغاء مد حالة الطوارئ سيكون له تأثير إيجابي على المجال الاقتصادي والاستثمارياستئناف المؤتمر المشترك بين التنسيقية والحزب الشيوعي الصيني لليوم الثاني على التوالي | صور"مبيدات الآفات الزراعية": الاستخدام السليم للمبيدات يؤدي للحصول على منتجات خالية من متبقيات المبيداتفريق فني لفحص طائرة مصر للطيران التي انفجر إطارها أثناء الهبوط«العسومي»: قرار إلغاء مد حالة الطوارئ تتويجًا لجهود مصر في تثبيت الأمن والاستقراروزيرة الهجرة: إطلاق الرئيس مبادرة "مراكب النجاة" يؤكد أن "ولادنا غاليين" | صورالسيد القصير: القطاع الزراعي في مصر يستوعب أكثر من 25% من العمالةوزير الزراعة يناقش التحديات التي تواجه القطاع الزراعي

دون قصد.. عجوز تزرع نبات "الحشيش" في حجرتها بدار مسنين بألمانيا

   -  
زراعة الحشيش

برلين - (د ب أ)

لم يدر في خلد امرأة عجوز أن النبات الذي زرعته في شرفة حجرتها في دار للمسنين في مدينة كرومباخ جنوبي ألمانيا، هو نبات حشيش.

ولاحظت موظفة في الدار النبات بمظهره المثير للريبة وأخطرت الشرطة التي حضرت إلى المكان ظهر أمس الأحد.

وذكرت الشرطة اليوم الاثنين، أن "النزيلة فوجئت تماما لأنها لم تدرك وصف النبات ولأنها لم تكن تعرف بحظر زراعته" وأضافت "ولأنها كانت معجبة بالنبات وظلت ترعاه لفترة طويلة، فإنها لم تكن موافقة على مصادرته عن طريق أفراد الشرطة".

وتابعت الشرطة أن المرأة البالغة من العمر 91 عامًا لم تبد استعدادًا للتخلي الطوعي عن النبات إلا بعد إقناعها بشكل جيد وبعد توضيح متكرر لطبيعة النبات.

ولم يتضح بعد كيف وصلت المرأة إلى بذرة هذا النبات، وقال شرطي إن المرأة لن تتمكن من استعادة نباتها المفضل إذ يتعين إعدامه لأنه مادة مخدرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة