"لمس جسمي".. طالبة تتهم شخصًا بالتحرش داخل أتوبيس في المعاديتغريم شاب 10 آلاف جنيه بتهمة سبّ اليوتيوبر نادين شرارةضبط شخص أطلق النار على 3 آخرين في سوهاجضبط 3 أشخاص وبحوزتهم أقراص مخدرة بالقاهرةتأجيل دعوى تطالب بتغريم الفنان محمد رمضان لامتناعه عن تصوير فيلم "بطل عادي"استعدادات أمنية لتأمين الظهور الأول لجماهير الزمالك بالمدرجاتخلال 24 ساعة.. ضبط 4982 مخالفة مرورية متنوعةمدرب فيوتشر يرد على تشبيه تجربة ناديه مع بيراميدز.. ولماذا غاب ناصر ماهر ضد فاركواستراحة الدوري المصري – المقاولون (1) - (0) إيسترن كومباني.. أوكلي جووول جمييلمران الأهلي – تدريبات بدنية.. والشناوي يبدأ الركضهاني سعيد: ننتظر مراعاة التعارض بين مواعيد كأس العرب والكونفدراليةجنابري: ديمبيلي أفضل من مبابيأخبار الأهلي.. موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو استعدادًا لمباراة الإسماعيليأخبار الأهلي.. سيد عبد الحفيظ يكشف تطورات إصابة وليد سليمانأخبار الزمالك.. سلبية مسحة اللاعبين قبل مواجهة إنبيأخبار الأهلي.. الشناوي يبدأ تدريبات الجري حول الملعبأخبار الزمالك.. تدريبات بدنية في مران المستبعدينهاني سعيد: فريق مانياما قوي للغاية ومواجهته لن تكون سهلة على الإطلاقباير ليفركوزن يواجه مشكلات هجومية قبل مواجهة كارلسروه في كأس ألمانياتورام يعود إلى صفوف مونشنجلادباخ في مواجهة بايرن ويانتشكه يغيب لأشهر

مى كساب لـ كلمة أخيرة: اتجوزت وعندى 34 سنة وعقبال عوضك حقيقة في المجتمع

-  

عبرت الفنانة مى كساب عن سعادتها البالغة من ردود الأفعال التي تلقتها من الجمهور على حكاية "عقبال عوضك" من مسلسل "زى القمر" ، مشيرة إلى أنها لمست نجاح الجمهور من خلال السوشيال ميديا، لافتة إلى أنها أصرت أن يكون "المايكب" حقيقى حتى تتمكن من اختراق قلوب الجمهور .

 وتابعت كساب: أنها تزوجت في سن متأخرة، ولذلك كانت الحدوتة متماشية مع حياتها، ولذلك ظهرت بشكل حقيقى للغاية بين الجمهور، لافتة إلى أنها لم تتعرض للتنمر من عائلتها على تأخر زواجها لتلك السن، وأنها أُعجبت بفكرة الحلقاتـ واعتبرتها أنها سلاح ذو حدين، والمخرج هو اللى يقرر موضوع السيناريو يتحمل ده ولا لأ.

حكاية "عقبال عوضك" من بطولة مى كساب وهالة فاخر، من إخراج معتز حسام، وتظهر مى فى دور مدرسة رياضيات وتناقش فكرة تأخر الزواج فى إطار درامى مشوق، والعمل من إنتاج مها سليم وسينرجى، ويشارك فى بطولة العمل كل من الفنانة هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد من الشباب.

تتناول الحكاية أكثر من قضية أبرزها قضية العنوسة، وتأثيرها على المجتمع، بالإضافة إلى تأخر البنات في الزواج وكيف تؤثر تلك الظاهرة على الأمهات والعائلات، وكيفية تعامل الأهل والأصدقاء مع تلك الظاهرة، من خلال قصة "شادية" التى تعمل مدرسة رياضيات وتعانى من فكرةالعنوسة التى تطاردها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة