إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. وهند صبري ناعمةتحليل بول يساعدك في خطة الإقلاع عن التدخين.. تعرف عليهالأميرة اليابانية ماكو تتزوج رجلا من عامة الشعبالبرهان يكشف سبب التحركات الأخيرة والتحفظ على وزراء سودانيينأميرة اليابان تتخلى عن لقبها بعد زواجها من "حبيب لا يعوّض"مفتى الجمهورية: سعى جماعات التطرف والإرهاب لتشويه الدين والوطن باء بالفشلوزارة السياحة تبحث مستجدات تحديث الاستراتيجية الوطنية للقطاع فى مصرنقابة العاملين بالقطاع الخاص: إلغاء مد حالة الطوارئ خطوة على الطريق الصحيحالكنيسة الأرثوذكسية عن إلغاء الطوارئ: ثمرة طبيعية للجهود المضنية للدولة المصريةالبابا تواضروس الثانى يستقبل منسق الأمم المتحدة فى مصر ومجموعة سفراء أجانبشركة مياه القليوبية تنفذ تجربة محاكاة تصريف الأمطار بعدد من المدنمدينة أوروبية بأيادى مصرية.. شاهد روعة مبانى وشوارع بورسعيد وشاطئ البحر المتوسطرئيس جامعة سوهاج يوافق على صرف مكافآت النشر العلمى الدولى المتميز لعدد 137 باحثاتكريم طلبة ومعلمين متميزين فى حفظ القرآن الكريم وأنشطة تعليمية بشمال سيناءمحافظ الإسماعيلية: مهرجان الفنون الشعبية محفل دولى ووجهة حضارية لمصر ..صورمكتب التأهيل الاجتماعى بسوهاج يفوز بالمركز الأول بجائزة مصر للتميز الحكومى 2020الكشف على 1271 حالة بمختلف التخصصات الطبية بقافلة جامعة المنصورة بمدينة سفاجاضبط تلاميذ هاربين فى مقاهى لتناول الشيشة ولعب الدومينو بالدقهليةمحافظ سوهاج: إزالة 196 حالة تعد بمساحة 10752 مترا مربعامراحل إنشاء مبنى المجلس الشعبى المحلى بمنطقة أبو فليو بالمنيا.. صور

مى كساب لـ كلمة أخيرة: سرايا عابدين من الأدوار الصعبة

-  

قالت الفنانة مي كساب، إن مسلسل سرايا عابدين من الأدوار الصعبة اللى بعتز بيها للغاية، مشيرة إلى أنها تحب الكوميديا بشكل كبير، حتى وصل الأمر أنها ذهبت للمنتجة مها سليم وعرضت عليها مسلسل كوميدى من 15 حلقة، فى حين أننا نتلقى اشادات مهمة لحكاية عقبال عوضك.

وأشارت مى أثناء لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة on، ان زوجها ووالدها سعداء للغاية من نجاح حكاية "عقبال عوضك" من مسلسل زى القمر، مشيرة إلى أن زوجها كان ينصحها ان تقدم الكوميديا الخفيفة فى البداية، خاصة انها لها كاريزما وشكل مختلف، وقدمت مى كساب أغنية "يفوت العمر" من كلمات أيمن بهجت قمر" وتوزيع نادر حمدى.

حكاية "عقبال عوضك" من بطولة مى كساب وهالة فاخر، من إخراج معتز حسام، وتظهر مى فى دور مدرسة رياضيات وتناقش فكرة تأخر الزواج فى إطار درامى مشوق، والعمل من إنتاج مها سليم وسينرجى، ويشارك فى بطولة العمل كل من الفنانة هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد من الشباب.

تتناول الحكاية أكثر من قضية أبرزها قضية العنوسة، وتأثيرها على المجتمع، بالإضافة إلى تأخر البنات فى الزواج وكيف تؤثر تلك الظاهرة على الأمهات والعائلات، وكيفية تعامل الأهل والأصدقاء مع تلك الظاهرة، من خلال قصة "شادية" التى تعمل مدرسة رياضيات وتعانى من فكرة العنوسة التى تطاردها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة