سفير الهند بالقاهرة يشيد بقرار الرئيس السيسي رفع حالة الطوارئالأميرة أوجينى تعيد تدوير فستانها لحضور حفل زفاف الأمير فيليبوس صديق زوجهاالعائلة المالكة الإسبانية أنيقة فى نزهة عائلية.. شوفى إطلالتهم31 أكتوبر النطق بالحكم فى محاكمة 11 متهما بقضية "خلية المرابطين 2"مصرع طالبة وإصابة 2 آخرين بحادث سير على طريق "المحلة - طنطا"تجديد حبس المتهمين بخطف 4 عاملين وطلب فدية لإطلاق سراحهم بحلوان 15 يوماتجديد حبس المتهمين بقتل خالهم بسبب خلافات الميراث فى حلوان 15 يوماتجديد حبس ميكانيكى 15 يوما لاتهامه بقتل شاب بسبب خلافات الجيرة فى عين شمسعروس الدقهلية تعترف بقيامها بطعن نفسها بسبب الاكتئاب وتبرء الزوجمحمد الشناوي يبدأ تدريبات الجريمحمد الليثى يقدم الاستوديو التحليلى لمباراة الأهلى والإسماعيلى بالشباب والرياضةتموجات وخطوط وألوان مميزة.. أندية الدوري العام تستعرض الزى الرسميعوامل ترجح كفة الزمالك فى ضربة بداية الدورى .. تعرف عليهاالمقاولون العرب يتقدم على ايسترن كومبانى بهدف أوكلى في الشوط الأول7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومجلسة خاصة بين موسيمانى و"دفاع الأهلي" قبل مواجهة الإسماعيلى فى الدوريرسميا.. فيفا يُحدد 12 و15 نوفمبر موعدا لمباراتىّ منتخب مصر مع انجولا والجابونبيرسى تاو يظهر لأول مرة فى قائمة الأهلى ضد الإسماعيلىلايعرف لغة التعادل.. ماذا فعل كارتيرون فى 5 مواجهات أمام إنبى قبل صدام الليلة؟إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. وهند صبري ناعمة

أنجلينا جولي تعلن طرح كتاب للمراهقين وللأطفال بعنوان "اعرف حقوقك"

-  

أعلنت النجمة العالمية أنجلينا جولي، عن طرح كتابها الجديد "اعرف حقوقك" الذي أعدته برفقه البروفيسور جير الدين فان بورين، من ـجل الأطفال والمراهقين في جميع انحاء العالم، من أجل تسهيل ممارسة حقوقهم.

ونشرت النجمة العالمية، عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، صورة لغلاف كتابها المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة في الأسواق، وجاءت الصورة عبارة عن فتاة مراهقة تحمل إبريقا فوق رأسها وتبدو على ملامحها المعاناة.

وكتبت جولي على الصورة التي نشرتها "الشباب في الخطوط الإمامية دائما يواجهون الاضطهاد والنزاع، وفى الوقت نفسه هما اكثر الأصوات فعالية في الدفاع عن حقوق الإنسان، ويشهد هذا الشهر طرح كتاب اعرف حقوقك، وهو كتاب للمراهقين، وانا فخورة بأن أكون قد كتبته مع البروفيسور جيرالدين فان بورين".

وعلى جانب آخر، أكدت جولى هذه شائعات ارتباطها بالمطرب العالمي ذا ويكنيد، بعد التقاط العديد من الصور لهما أثناء خروجهما معًا ليلة السبت من هذا الأسبوع لتناول العشاء في مطعم " Giorgio Baldi " بلوس أنجلوس الرومانسي، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأمضت جولى والمغني الكندي ساعتين ونصف الساعة داخل القسم الخاص من المطعم الإيطالي الفاخر، حيث تناولا العشاء معا، ثم خرجت جولى وحبيبها من المطعم لتُفاجأ بالعديد من المصورين فى انتظارهما لالتقاط الصور لهما، ثم ذهب الثنائى معا إلى قصر بيل إير الذي يبلغ تكلفته 70 مليون دولار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة