"العناني" يتابع تطورات تحديث الإستراتيجية الوطنية المتكاملة للسياحة في مصرالغرف السياحية: إلغاء حالة الطوارئ إضافة قوية لعناصر التنافسية لمصرمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11846.69 نقطةدراسة ألمانية: أزمة الرقائق منعت زيادة مبيعات السيارات عالميًا بـ10 ملايين سيارةسعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر.. يتراجع للمرة الثالثة بمقدار 9 جنيهات"اتحاد الصناعات": قرار الرئيس بعدم مد حالة الطوارئ يشجع المستثمرين ويجذب الاستثمارات الأجنبيةكازانتزاكيس فى مصر.. كيف وثق صاحب "زوربا" زيارته إلى أرض الفيروزسفير الهند بالقاهرة يشيد بقرار الرئيس السيسي رفع حالة الطوارئالأميرة أوجينى تعيد تدوير فستانها لحضور حفل زفاف الأمير فيليبوس صديق زوجهاالعائلة المالكة الإسبانية أنيقة فى نزهة عائلية.. شوفى إطلالتهم31 أكتوبر النطق بالحكم فى محاكمة 11 متهما بقضية "خلية المرابطين 2"مصرع طالبة وإصابة 2 آخرين بحادث سير على طريق "المحلة - طنطا"تجديد حبس المتهمين بخطف 4 عاملين وطلب فدية لإطلاق سراحهم بحلوان 15 يوماتجديد حبس المتهمين بقتل خالهم بسبب خلافات الميراث فى حلوان 15 يوماتجديد حبس ميكانيكى 15 يوما لاتهامه بقتل شاب بسبب خلافات الجيرة فى عين شمسعروس الدقهلية تعترف بقيامها بطعن نفسها بسبب الاكتئاب وتبرء الزوجمحمد الشناوي يبدأ تدريبات الجريمحمد الليثى يقدم الاستوديو التحليلى لمباراة الأهلى والإسماعيلى بالشباب والرياضةتموجات وخطوط وألوان مميزة.. أندية الدوري العام تستعرض الزى الرسميعوامل ترجح كفة الزمالك فى ضربة بداية الدورى .. تعرف عليها

مى كساب لـ كلمة أخيرة: تعرضت للاكتئاب بعد وفاة والدتى وازداد وزنى بعد الولادة

-  

قالت الفنانة مى كساب، إن البدانة التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، بسبب الاكتئاب، مشيرة إلى أن وفاة والدتها عرضتها لحالة اكتئاب شديدة، لافتة إلى أنها عندما تكون مبسوطة لا تأكل على الإطلاق، ولكن إذا كانت مكتئبة انهمكت في الأكل بشكل كبير.

وأشارت مى أثناء لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة on، أنها خضعت لنظام غذائى الفترة الماضية، خاصة بعدما انجت ابنتان، وهو ما جعلها تترك نفسها خلال ما بعد الولادة، لافتة إلى أنها حالياً تتابع مع طبيب تغذية حتى تعود إلى الوزن المثالى.

حكاية "عقبال عوضك" من بطولة مى كساب وهالة فاخر، من إخراج معتز حسام، وتظهر مى فى دور مدرسة رياضيات وتناقش فكرة تأخر الزواج فى إطار درامى مشوق، والعمل من إنتاج مها سليم وسينرجى، ويشارك فى بطولة العمل كل من الفنانة هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد من الشباب.

تتناول الحكاية أكثر من قضية أبرزها قضية العنوسة، وتأثيرها على المجتمع، بالإضافة إلى تأخر البنات في الزواج وكيف تؤثر تلك الظاهرة على الأمهات والعائلات، وكيفية تعامل الأهل والأصدقاء مع تلك الظاهرة، من خلال قصة "شادية" التى تعمل مدرسة رياضيات وتعانى من فكرة العنوسة التى تطاردها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة