«المركزي لمتبقيات المبيدات» يشارك في احتفالية الفاو بيوم الأغذية العالمي 2021وزيرة الهجرة ومحافظ بني سويف يعقدان لقاءً جماهيريًا مع أهالي قرية الحرجة بمركز ناصر | صورحسن عمار: إلغاء مد حالة الطوارئ سيكون له تأثير إيجابي على المجال الاقتصادي والاستثمارياستئناف المؤتمر المشترك بين التنسيقية والحزب الشيوعي الصيني لليوم الثاني على التوالي | صور"مبيدات الآفات الزراعية": الاستخدام السليم للمبيدات يؤدي للحصول على منتجات خالية من متبقيات المبيداتفريق فني لفحص طائرة مصر للطيران التي انفجر إطارها أثناء الهبوط«العسومي»: قرار إلغاء مد حالة الطوارئ تتويجًا لجهود مصر في تثبيت الأمن والاستقراروزيرة الهجرة: إطلاق الرئيس مبادرة "مراكب النجاة" يؤكد أن "ولادنا غاليين" | صورالسيد القصير: القطاع الزراعي في مصر يستوعب أكثر من 25% من العمالةوزير الزراعة يناقش التحديات التي تواجه القطاع الزراعيالرئيس السيسي يبعث برقية تهنئة إلى رئيس زامبيا بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلالالبرلمان العربى يشيد بقرار الرئيس السيسى بإلغاء حالة الطوارئسفير مصر بالهند يقدم أوراق اعتماده لرئيس البلاد.. وينقل تحيات الرئيس السيسىشاهد لحظة إحباط تهريب نصف مليون قرص مخدر عبر ميناء سفاجاالشارقة للفنون تنظم معرض «الوجه الآخر للصمت» لهراير سركيسيانطارق الشناوي: "انتشال التميمي" سيواصل قيادته لمهرجان الجونة ولن يرحلشاب حالم وفتاة حاسمة.. في بوسترات شخصيات فيلم «فرق خبرة» | صورقافلة «بين سينمائيات» تكشف عن برنامج أفلام الدورة الـ14نقابة المهن الموسيقية تثمن قرار الرئيس السيسي بإنهاء حالة الطوارئأرامكو: احتياطيات النفط العالمية تنخفض بسرعة.. وعجز المعروض يتفاقم في 2022

بريطانية تمتلك 500 زوج من الأحذية المصممة بشخصيات كرتونية.. مش هتصدق سعرهم

   -  

خصصت كاري غرفة كاملة لتخزين مجموعتها من الأحذية الغريبة التى حصلت عليها طوال العشر سنوات الماضية، والتى تتسم بأنها مصممة بشكل معقد ومزينة بالترتر والفراء واللمعان والريش، وبعضها تصميماتها مستوحاة من أفلام ديزنى الشهيرة، مثل الجميلة والوحش والبعض الأخر من شخصيات كرتونية أخرى مثل القطة كيتى و دارث فيدر من سلسلة حرب النجوم و شخصية آريل.

وتحدثت كاري عن إدمانها لجمع الأحذية الغريبة، حيث قالت : "شعاري هو أن الحياة أقصر من أن ترتدي أحذية مملة.. أشعر أن معظم هذه الأحذية فن وتعبر عن هويتي. أرى حذائي كنوع من القطع الفنية".

وأضافت :"أحب التحدي المتمثل في تنسيق ملابس تليق مع الأحذية الغريبة".

وأشارت كارى إلى إنها بدأت فى جمع الأحذية في عام 2012 عندما اشترت زوجًا فريدًا من الأحذية بكعب يونيكورن، حيث قالت: "لطالما كنت من محبي الأحذية، منذ أن كنت طالبة في المدرسة الثانوية ومع تقدمي في السن، تحولت إلى الأحذية ذات الكعب العال والأحذية الطويلة، ومع مرور السنوات أصبحت أنجذب أكثر نحو الأحذية الأكثر غرابة".

وأضافت أيضاً "لدي أكثر من 500 زوج من الأحذية في نطاق يتراوح بين 40 دولارًا و 600 دولارًا للزوج ، لذلك ربما أنفقت أكثر من 40 ألف دولار على المجموعة التى أملكها".

ومن بين أحذية كاري توجد أحذية من علامات تجارية من دكتور مارتينز وكونفيرس وجيفري كامبل إلى بيتسي جونسون وفلويفوج إلى مانولو بلانيك وديور ولوبوتان.

وعن تعدد الأحذية التى تملكها كارى، قالت: "لديّ كل شيء من الأحذية الرياضية، والنعال، والصنادل، والأحذية ذات الكعب العالي، وغالبية الأحذية الأكثر غرابة هي من ماركة" Ir Regular Choice "، وهي علامة تجارية بريطانية...أحب الاحتفاظ بكل الأحذية في صناديقهم - معظم الصناديق جميلة حقًا، ويسهل تكديسها وتخزينها بهذه الطريقة".

وبسبب ارتداء كارى للأحذية الغريبة غالبًا ما يتم إيقافها في الشارع من قبل غرباء ليسألونها عن حذائها الذى ترتديه، حتى حصلت على لقب"المعلمة ذات الحذاء"، وعن هذا قالت: أحب الأحذية التي يلاحظها الناس ويعلقون عليها. أنا معلمة ، و معروفة لدى معظم الطلاب باسم "المعلمة ذات الحذاء".

الصناديق المليئة بالأحذية
حذاء أخر من الأحذية الغريبة
حذاء أخر
حذاء بشخصية كيتى
كارى مع أحذيتها
حذاء
حذاء أسود
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة