طرح تذاكر مباريات الدوري.. وكشف اجراءات الشراء والحضورمواعيد مباريات الأحد الناري.. الكلاسيكو بين 4 مواجهات مرتقبةالغندور يكشف.. حقيقة "الشيك" المنسوب لمحمود طاهرالتشكيل المتوقع لقمة مانشستر يونايتد وليفربول في بريميرليجصلاح: داخل رأسي دائما أنا اللاعب الأفضل في العالمافتتاح 4 مشروعات ووضع حجر الأساس لأول مزرعة ومصنع للألبان بطور سيناء الثلاثاء المقبل |صورإغلاق 23 محلا تجاريا للإجراءات الاحترازية في حملة أمنيةنائب محافظ القاهرة تتفقد "قرية الفواخير" وتتابع إقامة معرض لتسويق منتجاتهاقنا.. استرداد 18 فدانا من أراضي الآثار بنجع حمادي |صورالقاهرة.. حملة مكبرة على مقاهي منطقة المنيل في مصر القديمةأسعار الأسماك والمأكولات البحرية في سوق العبور اليوم الأحدتعرف على جدول المواعيد.. المالية تبدأ صرف مرتبات أكتوبر لموظفي الحكومةارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات اليوم الأحدللمرة الرابعة.. مصر عضوا باللجنة التنفيذية لمنظمة مراقبي المعاشات3.2 مليار جنيه حصيلة جمارك السخنة من الضرائب والرسوم في سبتمبر الماضيحظك اليوم الأحد 24 أكتوبر .. وتوقعات الأبراج اجتماعيًا وصحيًا وعاطفيًاملك زاهر تتعرض لكسر في ذراعها نتيجة حادث.. وتوجه رسالة للشامتين بمرضهاأسوأ ليلة فى حياة هند رستم تطابقت أحدثها مع فيلم "بين السما والأرض"أول ظهور لـ نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم بعد شائعات الانفصالصلاح عبد الله يكشف تفاصيل يوم وفاة شقيقه خلال تصوير "الدادة دودي" بذكراه الـ 13

مزقها بـ6 طعنات.. تطور صادم في اعتداء صبي على جارته الحامل بأكتوبر

-  
تعبيرية
كتب - محمد شعبان:

تطور صادم كشفته التحريات والتحقيقات في اتهام عامل بالشروع في قتل جارته بمدينة الفردوس بنطاق 6 أكتوبر.

المصابة عانت من اعتداء جراها عليها بالضرب بسلاح أبيض تعرضت لنزيف أفقدها جنينها الذي توفي داخل أحشائها فاضطرت لإجراء عملية استئصال طحال.

جهود البحث والتحري أشارت إلى أن الجاني "17 سنة" استغل إقامة السيدة بمفردها نظرا لسفر زوجها وشرع في سرقة الشقة لكنها شعرت به فسدد لها 6 طعنات منها 3 نافذة في البطن، وهرب دون سرقة شيء.

تلقى اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إشارة من أحد المستشفيات بوصول ربة منزل تعاني من نزيف حاد وبها طعنات بالبطن.

وجه العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر بسرعة فحص الواقعة والانتقال إلى محل إقامة المصابة بمدينة سكنية شهيرة.

توصلت تحريات العقيد محمد ربيع مفتش فرقة حدائق أكتوبر إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل يستأجر شقة بنفس العقار محل الواقعة، وأنه تسلل إلى شقة جارته لسرقتها مستغلا علمه بسفر زوجها.

خطة شيطانية طرأ عليه جديد لدى شعور السيدة به فأطلقت صرخات استغاثة ليعاجلها بطعنات بمنطقة البطن ولاذ بالفرار.

هرع الجيران إلى مصدر الصوت ليجدوا جارتهم لا تقوى على الحديث والدماء تسيل من بطنها فأسرعوا بنقلها إلى المستشفى أملا في إنقاذها لكنها فقدت جنينها الذي كانت تفصله أيام عن الخروج للدنيا.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث بقيادة المقدم هاني عماد رئيس مباحث ثالث أكتوبر من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة واقتياده إلى القسم بينما ترقد المصابة في غرفة العناية المركزة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة