كيم كاردشيان ملكة الـ catsuits.. اعرفى إزاى تلبسيها على طريقتها"شلن فضى" نادر يتوقع بيعه بــ300 ألف دولار فى مزاد الشهر المقبلديلى ميل: العثور على جزيرة مليئة بالذهب فى سومطرةمقتل سيف الدين قطز على يد الظاهر بيبرس.. كيف تحدث عنها مؤرخو العصر؟بيع لوحات للفنان العالمى بيكاسو فى مزاد سوثبى بحوالى 110 ملايين دولار.. صورالقبض على 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل منزل فى مسطردالقضاء الإداري يقضي بعودة مرتضى منصور ويلغي قرار حل مجلس إدارة الزمالكمنطوق حكم عودة مرتضى منصور: إعادة مجلس الزمالك المنتخب لحين انتهاء مدتهمصدر قضائى: حكم عودة مرتضى منصور للزمالك غير نهائى ويجوز الطعن عليهمصرع طفل دهسته سيارة أجرة بإحدى قرى مركز طنطا بالغربيةتحرير 3394 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعةقرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية لمنع الازدواج الضريبي مع قبرصالتمويل العقاري| الإسكان تعلن موعد تسليم أول شقق بـ"سكن لكل المصريين 2" بفائدة 3%وزير الإنتاج الحربي يتفقد منتجات الوزارة المزمع عرضها بمعرض "EDEX 2021"الوزير يترأس اجتماع الجسر العربي للملاحة بحضور وزيري النقل الأردني والعراقيوزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لتوسعات محطة تنقية مياه الشرب بـ6 أكتوبرحواس: حفل افتتاح الدورة الـ 14 لمعرض "الأبد هو الآن" دعاية قوية للثقافة والسياحةالبداية بالمعادي.. بدء تنفيذ مبادرة "إتاحة أرصفة القاهرة لمتحدي الإعاقة"انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة الرابع للمياهوزير الري يكشف عدد المشاركين في أسبوع القاهرة للمياه

مصدر مقرب من النقاز يكشف حقيقة عرض بيراميدز.. وموقفه من الرحيل عن الزمالك

   -  
حمدي النقاز - الزمالك
كشف مصدر مقرب من حمدي النقاز لاعب الزمالك الجديد حقيقة رحيل اللاعب الصيف الحالي خصوصا مع منع النادي من قيد الصفقات الجديدة.

حمدي النقاز عاد لصفوف الزمالك الصيف الحالي ولمدة ثلاثة مواسم.

وقال مصدر مقرب من حمدي النقاز لـ : "لا توجد أي مفاوضات رسمية مع بيراميدز حتى الآن، الحديث فقط مع وكيل اللاعب".

وأضاف "رغبة اللاعب هي الاستمرار مع الزمالك وسينتظر النتيجة النهائية في قرار منع القيد".

وواصل "حال إلغاء العقوبة أو تقليصها حتى يناير سيستمر مع الفريق وإن كانت لوقت أطول سيفضل الخروج معارا".

وأتم "اللاعب لديه عرضين آخرين من داخل مصر وسينتظر حتى 7 أكتوبر. حال عدم تقليص أو إلغاء العقوبة سيترك القرار للنادي".

وتظل مشاركة النقاز مع الزمالك الموسم المقبل محل شك في ظل منع النادي من القيد في الوقت الحالي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أرسل خطابا لاتحاد كرة القدم المصري لمنع الزمالك من القيد لمدة فترتين انتقالات، بسبب قيد حسام أشرف ناشئ النادي رغم توقيعه لفريق كاميروني.

وأكد الزمالك أن قرار إيقاف القيد يسري فقط على الصفقات الجديدة ولا يشمل القائمة الأولى للفريق.

وكشف محمد الإتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك عن أن النادي الأبيض يتحرك بقوة للوصول لحل في هذه الأزمة، قبل غلق باب القيد في مصر المقرر له يوم 7 أكتوبر المقبل.

ولعب النقاز في صفوف الزمالك خلال الفترة من يناير 2018 حتى فبراير 2019، قبل أن يرحل عن صفوف الفريق دون موافقة الزمالك بسبب ما وصفه بعدم تلقيه لمستحقاته.

وأصدر الزمالك بيانا رسميا، يوضح فيه موقف النادي القانوني، في قضية حمدي النقاز لاعب الفريق، بعد أن حكمت المحكمة الرياضية الدولية بإلغاء الغرامة المستحقة للاعب على النادي بموجب قرار غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

صاحب الـ28 عاما شارك مع الزمالك في 64 مباراة. سجل هدفا وصنع 9 آخرين.

وحقق الدولي التونسي مع الزمالك ألقاب كأس مصر مرتين، والكونفدرالية الإفريقية.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة