المصري اليوم: القضاء الإداري يقبل طعن مرتضى ضد قرار تجميد مجلسهتذكرتي تفتح حجز تذاكر مباريات الدوريانتخابات سموحة - فرج عامر يعلن رفض قضية استبعاده.. والمحكمة تعيد مجاهدالعناني: متحف العاصمة الجديدة سيروي تاريخ العواصم المصرية على مر العصور |صورزاهي حواس يلتقي نجوم فن عالميين أمام أبو الهول | صوروزير السياحة والآثار: الحكومة تقدم الدعم الكامل للحفاظ على الثقافة والفنون المصرية | صوروزيرالأوقاف يكرم أوائل منحة الماجستير.. 5300 إمام و184 إداريا على طريق التميز العلمي«واتس آب»: وقف دعم بعض أجهزة «أندرويد» خلال أيامأسبوع القاهرة للمياه | وزير الري: تكلفة مواجهة تحديات المياه والمناخ تتجاوز 500 مليار دولار حتى 2050 |صوربث مباشر.. انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة الرابع للمياهأسبوع القاهرة للمياه 2021| وزير المياه السنغالي يؤكد ارتباط بلاده مع مصر في مواجهة التحديات المائية |صوراختيار عميد صيدلة حلوان عضوا في مجلس سياسات التعليم والبحث العلمي«سعفان» يشارك في الجلسة الإجرائية لمجلس إدارة العمل العربية بالدوحة |صورالإدارى تقضي بقبول طعن مرتضى منصور بحل مجلس إدارة نادي الزمالك ورجوعهالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةسحب 3394 رخص سيارات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني في 24 ساعةضبط 2569 دراجة نارية لعدم ارتداء الخوذةبعد الحكم بعودة مرتضى للزمالك.. مصادر: الحكم ليس نهائيًا وحالتان تمنع عودته للناديرفع 39 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارعأبو طالب العيسوي مديرا فنيا لبورفؤاد خلفا لمحمد ياسين

مجاهد عن تعيين غريب: المنتخبات ليست كلها للتجارب.. الدماء الجديدة تحتاجها حال الفشل

   -  
شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي
شدد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة على أنه لا يمكن التجربة في المنتخبات دائما مشيرا إلى أن التغيير يكون في حالة الفشل أو الأزمة وهو ما لم يحدث مع المنتخب الأولمبي في وجود شوقي غريب.

اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق تعيين شوقي غريب لتدريب المنتخب الأولمبي من جديد. ()

وقال أحمد مجاهد في تصريحات لقناة الحياة: "فينجادا كان مؤيد لاستمرار شوقي غريب في تدريب المنتخب الأولمبي وهو كان واحد من المقربين لهذا المنتخب

وأضاف "المنتخبات ليست كلها للتجارب، تكون في حاجة لدم جديد عندما يكون هناك أزمة أو مشكلة ولكن إذا كنت ناجحا فلماذا يكون هناك تغيير؟".

وتابع "لدينا بطولة شمال إفريقيا في نوفمبر المقبل والبطولة العربية والتصفيات المؤهلة للأولمبياد وبالتالي يجب الاستعداد لهذه البطولات ولن يكون لدينا فرصة لعمل معسكرات لهذا الفريق إلا في أوقات التوقف الدولي فقط".

وواصل "كان من المفترض أن يكون إعداد هذا المنتخب في وقت مبكر ولكن تأجيل الأولمبياد الماضية هو سبب التأخير".

وأكمل "كان يجب أن نتخذ القرار بتعيين جهاز جديد لاستغلال فترة التوقف في نوفمبر للاستعداد، في حال وجود اتحاد كرة جديد ولديه وجهة نظر أخرى يمكنه فعل الأفضل من وجهة نظره. ما يمكننا فعله هو عدم وجود شرط جزائي في التعاقد

واستطرد "الأندية والاتحاد هما المالك لمسابقة الدوري الممتاز، لجنة الأندية من حقها تشكيل لجنة للإدارة وإعداد مقترحات ولكنها لا تملك حق تغيير شكل المسابقة. الأمور ستكون أسهل من الموسم الماضي مع بداية الدوري في أكتوبر، يمكننا أن نصل لشكل أفضل للمسابقة وسنتعاون جميعا للوصول لذلك".

وعن كيروش، قال: "لديه رغبة أن يصل لكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه مع 4 منتخبات مختلفة ليكون أول مدرب يفعل ذلك في التاريخ".

وأتم "كيروش متفهم جدا للصعوبات التي سيواجهها ولطبيعة المرحلة المقبلة ويريد النجاح مع منتخب مصر".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة