هبوط بورصات السعودية وأبو ظبي وقطر والبحرين بجلسة الثلاثاء.. وصعود الكويت ودبي"رئيس هيئة الاستثثمار" يشارك في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار بالرياضموعد طرح أحدث أغاني فضل شاكر "قاعد مكانا"اتهام بالتحرش أمام الأطفال وتكذيب.. تفاصيل أزمة نهال القاضي وبطل "عفركوش""منبع البهجة والسعادة".. إلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلادهانتهت الدوري المصري – المقاولون (1) - (0) إيسترن كومباني.. انتصار الذئابقائمة الأهلي - بيرسي تاو وميكيسون في مواجهة الإسماعيلي.. وغياب طاهر وكريم فؤادمباشر في الدوري - الجونة (0)-(0) سيراميكا كليوباترا.. انطلاق المباراةسلوى محمد على تتحدث عن مسلسل "إلا أنا" في لايت شو على الحياة"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على بدء تطعيم الأطفال بلقاح فايزر فى أمريكا"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوضح تأثير شرب الماء البارد فى الوقاية من نزلات البردلفض الأحراز.. تأجيل محاكمة متهمي خلية "تنظيم الأجناد" لـ 22 نوفمبرالمستشار أبو الحسين قايد متحدثًا رسميًا لنادي القضاةالنيابة الإدارية: حلف اليمين لـ359 معاونًا جديدًا 2 نوفمبرسقوط متهمين بـ"لف الحشيش" بحلوان في قبضة الأمن31 أكتوبر.. الحكم على 11 متهمًا بـ "خلية المرابطون 2" الإرهابيةتغريم مرتضى منصور 200 ألف جنيه بتهمة سب وقذف ممدوح عباس وهاني العتالتحديد موعد مباراتي مصر مع أنجولا والجابونقائمة الأهلي - بيرسي تاو وميكيسون في مواجهة الإسماعيليأحمد ريان يسجل هدفين في انتصار كبير لـ ألتاي بكأس تركيا

اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 27/9/2021

   -  
شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين 27/9/2021 العديد من الأخبار المهمة، جاء فى مقدمتها، الإجهاد يمنع كهربا وطاهر محمد طاهر من المشاركة فى مران الأهلي الجماعي، والأهلي يواجه الغابة استعدادا لضربة البداية الأفريقية أمام بطل النيجر، ومجلس الأهلي يعتمد خصم الـ300 ألف جنيه فى اجتماع الغد.

غاب محمود كهربا وطاهر محمد طاهر، لاعبا وسط الأهلي عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

مران الأهلي.. موسيماني يجتمع باللاعبين والجهاز الفنى

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

الأهلي يواجه الغابة استعداداً لضربة البداية الأفريقية أمام بطل النيجر

يخوض فريق الكرة بالنادي الاهلي مباراة ودية عصر غداً ، الثلاثاء، أمام فريق الغابة بملعب التتش بالجزيرة ضمن أستعدادات الأحمر للإرتباطات المقبلة محلياً وأفريقياً.

تعرف على الموقف النهائي لبيرسى تاو فى الأهلى

حالة من الغضب المكتوم تسيطر على جماهير الأهلى بسبب غموض موقف الجنوب أفريقى بيرسى تاو مع الفريق الأحمر منذ قدومه بداعى الإصابة التي جاءت مع اللاعب بعد التوقيع

مجلس الأهلي يعتمد خصم الـ300 ألف جنيه فى اجتماع الغد

يعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي في إجتماع غداً ، الثلاثاء، قرار خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق عقب خسارة السوبر المحلي الأسبوع الماضي أمام طلائع الجيش.

الأهلي يتلقى إخطاراً بشأن موعد ضربة البداية فى دوري الأبطال

تلقى النادي الأهلي تأكيدات من نادى جاندير ميه بطل النيجر بأنه مباراتهما في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ستكون يوم 16 أكتوبر المقبل بالنيجر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة