قنا تسترد 18 فدانا من أراضى الآثار و8 آلاف متر أملاك دولة بنجع حمادى.. صورحفل تخرج فصول "التركيبات الكهربية وشبكات المياه والصرف" بمدرسة العديسات.. صورحياة كريمة.. محافظ كفر الشيخ يفتتح معلب خماسى نجيل صناعى بنادى سخا.. بث مباشرمحافظ القليوبية: رفع كفاءة كوبرى المظلات ومحيط قصر محمد على بشبرا.. صورإنهاء أزمة المواصلات لطلاب بيلا كفر الشيخ بعد توفير 82 سيارة وأتوبيساطرح تذاكر مباريات الدوري.. وكشف اجراءات الشراء والحضورمواعيد مباريات الأحد الناري.. الكلاسيكو بين 4 مواجهات مرتقبةالغندور يكشف.. حقيقة "الشيك" المنسوب لمحمود طاهرالتشكيل المتوقع لقمة مانشستر يونايتد وليفربول في بريميرليجصلاح: داخل رأسي دائما أنا اللاعب الأفضل في العالمافتتاح 4 مشروعات ووضع حجر الأساس لأول مزرعة ومصنع للألبان بطور سيناء الثلاثاء المقبل |صورإغلاق 23 محلا تجاريا للإجراءات الاحترازية في حملة أمنيةنائب محافظ القاهرة تتفقد "قرية الفواخير" وتتابع إقامة معرض لتسويق منتجاتهاقنا.. استرداد 18 فدانا من أراضي الآثار بنجع حمادي |صورالقاهرة.. حملة مكبرة على مقاهي منطقة المنيل في مصر القديمةأسعار الأسماك والمأكولات البحرية في سوق العبور اليوم الأحدتعرف على جدول المواعيد.. المالية تبدأ صرف مرتبات أكتوبر لموظفي الحكومةارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات اليوم الأحدللمرة الرابعة.. مصر عضوا باللجنة التنفيذية لمنظمة مراقبي المعاشات3.2 مليار جنيه حصيلة جمارك السخنة من الضرائب والرسوم في سبتمبر الماضي

سيف الجزيري يترقب موقف القيد قبل الموافقة على الإعارة

   -  


يترقب التونسي سيف الجزيري، مهاجم فريق الزمالك، موقف النادي من أزمة المنع من القيد قبل الموافقة على الانتقال لأي ناد على سبيل الإعارة، خاصة أن اللاعب يرغب في المشاركة للحفاظ على مكانه في تشكيلة منتخب تونس في تصفيات كأس العالم 2022.

ووافق سيف الجزيري على الانتقال على سبيل الإعارة من الزمالك لأي ناد، ولكنه طلب أن يختار اسم النادي الذي سينتقل إليه دون أي ضغوط للانتقال إلى ناد بعينه، وهو ما وافقت عليه إدارة النادي، وينتظر الجزيري لحين موعد سفره إلى تونس للمشاركة في معسكر منتخب بلاده والمقرر له 1 أكتوبر المقبل، قبل اتخاذ القرار المناسب له وللزمالك، خاصة أنه يرغب في حل أزمة قيده قبل غلق باب القيد في 7 أكتوبر المقبل للاستمرار مع الزمالك.

وكشف مصدر داخل الزمالك عن صعوبة عودة مصطفى محمد، لاعب الفريق المعار إلى جالاتا سراي التركي، حتى نهاية الموسم، فى ظل منع الزمالك من القيد لفترتين من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال المصدر، إنه فى حال إنهاء إعارة مصطفى محمد من النادي التركي فإن الزمالك لن يتمكن من قيده مثلما هو الحال مع محمد أوناجم اللاعب المغربي الذي عاد لصفوف الزمالك، وبالتالي فإن إدارة الزمالك قررت عدم التفاوض مع جالاتا سراي على عودة مصطفى محمد من عدمها قبل حل أزمة القيد، إلا إذا قام النادي التركي بفسخ عقد الإعارة فإن اللاعب سيعود للتدريبات والمشاركة فى الوديات فقط فى الزمالك لحين حل أزمة القيد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة