31 أكتوبر النطق بالحكم فى محاكمة 11 متهما بقضية "خلية المرابطين 2"مصرع طالبة وإصابة 2 آخرين بحادث سير على طريق "المحلة - طنطا"تجديد حبس المتهمين بخطف 4 عاملين وطلب فدية لإطلاق سراحهم بحلوان 15 يوماتجديد حبس المتهمين بقتل خالهم بسبب خلافات الميراث فى حلوان 15 يوماتجديد حبس ميكانيكى 15 يوما لاتهامه بقتل شاب بسبب خلافات الجيرة فى عين شمسعروس الدقهلية تعترف بقيامها بطعن نفسها بسبب الاكتئاب وتبرء الزوجمحمد الشناوي يبدأ تدريبات الجريمحمد الليثى يقدم الاستوديو التحليلى لمباراة الأهلى والإسماعيلى بالشباب والرياضةتموجات وخطوط وألوان مميزة.. أندية الدوري العام تستعرض الزى الرسميعوامل ترجح كفة الزمالك فى ضربة بداية الدورى .. تعرف عليهاالمقاولون العرب يتقدم على ايسترن كومبانى بهدف أوكلى في الشوط الأول7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومجلسة خاصة بين موسيمانى و"دفاع الأهلي" قبل مواجهة الإسماعيلى فى الدوريرسميا.. فيفا يُحدد 12 و15 نوفمبر موعدا لمباراتىّ منتخب مصر مع انجولا والجابونبيرسى تاو يظهر لأول مرة فى قائمة الأهلى ضد الإسماعيلىلايعرف لغة التعادل.. ماذا فعل كارتيرون فى 5 مواجهات أمام إنبى قبل صدام الليلة؟إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. وهند صبري ناعمةتحليل بول يساعدك في خطة الإقلاع عن التدخين.. تعرف عليهالأميرة اليابانية ماكو تتزوج رجلا من عامة الشعبالبرهان يكشف سبب التحركات الأخيرة والتحفظ على وزراء سودانيين

المصرى البورسعيدى يُصعّد إيهاب العايدى لحراسة مرمى الفريق الأول

   -  
قرر حسن نصر مدرب حراس النادي المصري البورسعيدي تصعيدا الحارس الشاب غيهاب العايدي لصفوف الفريق الأول ليكون الحارس الرابع في النادي بعد كل من: أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاته، وذلك عقب قرار نادي بيراميدز بقطع إعارة أحمد دعدور للنادي البورسعيدى بعد الموسم الأول للحارس.

وفي وقت سابق، أعلن أحمد دعدور، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن انتهاء إعارته مع النادي المصري البورسعيدي وعودته لصفوف الفريق السماوي.

وكان المصري قد تعاقد مع أحمد دعدور، في الصيف الماضي، لمدة موسمين على سبيل الإعارة، مع أحقية بيراميدز في قطع الإعارة بعد نهاية الموسم الأول.

وكتب أحمد دعدور، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «موسم انتهي مبسوط إني كنت جزء من نادي كبير وقدرنا إن إحنا نوصل لحلم من طموح كنا بنسعي له ف بداية الموسم وهو الوصول والمشاركة الأفريقية».

وأضاف: «مبسوط إني شاركت ف الحلم ده مبسوط إني كنت في نادي كبير إسمه النادي المصري شكراً لكل حد ساعدني في النادي شكراً للاعيبه وللجهاز الفني والاداري والطبي بتمنالكم التوفيق ف اللي جاي وتوصلوا لكل اللي بتحلموا بيه، شكراً لجماهير النادي المصري، شكراً لكل حد قالي كلمة كويسه وشكراً لكل حد دعمني في وقت غلطي بتأسف عن أي تقصير مني أكيد مش مقصود، مسامح أي حد غلط في حقي أو إغتابني في وقت ضيق وبتمني إني أكون كنت ضيف خفيف عليكم وتفتكروني بالخير دايماً ».

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة