الشارقة للفنون تنظم معرض «الوجه الآخر للصمت» لهراير سركيسيانطارق الشناوي: "انتشال التميمي" سيواصل قيادته لمهرجان الجونة ولن يرحلشاب حالم وفتاة حاسمة.. في بوسترات شخصيات فيلم «فرق خبرة» | صورقافلة «بين سينمائيات» تكشف عن برنامج أفلام الدورة الـ14نقابة المهن الموسيقية تثمن قرار الرئيس السيسي بإنهاء حالة الطوارئأرامكو: احتياطيات النفط العالمية تنخفض بسرعة.. وعجز المعروض يتفاقم في 2022ننشر أسماء الفائزين بانتخابات اتحاد مصدري الأقطان"العناني" يتابع تطورات تحديث الإستراتيجية الوطنية المتكاملة للسياحة في مصرالغرف السياحية: إلغاء حالة الطوارئ إضافة قوية لعناصر التنافسية لمصرمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11846.69 نقطةدراسة ألمانية: أزمة الرقائق منعت زيادة مبيعات السيارات عالميًا بـ10 ملايين سيارةسعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر.. يتراجع للمرة الثالثة بمقدار 9 جنيهات"اتحاد الصناعات": قرار الرئيس بعدم مد حالة الطوارئ يشجع المستثمرين ويجذب الاستثمارات الأجنبيةكازانتزاكيس فى مصر.. كيف وثق صاحب "زوربا" زيارته إلى أرض الفيروزسفير الهند بالقاهرة يشيد بقرار الرئيس السيسي رفع حالة الطوارئالأميرة أوجينى تعيد تدوير فستانها لحضور حفل زفاف الأمير فيليبوس صديق زوجهاالعائلة المالكة الإسبانية أنيقة فى نزهة عائلية.. شوفى إطلالتهم31 أكتوبر النطق بالحكم فى محاكمة 11 متهما بقضية "خلية المرابطين 2"مصرع طالبة وإصابة 2 آخرين بحادث سير على طريق "المحلة - طنطا"تجديد حبس المتهمين بخطف 4 عاملين وطلب فدية لإطلاق سراحهم بحلوان 15 يوما

محافظ البحر الأحمر: محافظتنا تتمتع بإمكانيات تجعلها من أفضل وجهات العالم السياحية.. صور

   -  
ألقى محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، كلمة مساء اليوم الإثنين، خلال الاحتفال باليوم العالمي للسياحة بمدينة الغردقة، رحب خلالها بوزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني، مؤكداً أن محافظة البحر الأحمر، من أهم المحافظات السياحية بجمهورية مصر العربية، لما تتمتع به من امكانيات ومؤهلات سياحية تجعلها على قائمة الأقاليم السياحية على مستوى العالم، من مياه وبحار وهواء وجو معتدل، كما إنها توفر فرص عمل كثيرة، وعائد إقتصادي كبير من العملات الصعبة.

وجه محافظ البحر الأحمر، الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، نظراً للدعم الكبير الذي قدمه للمستثمرين والعاملين في المجال السياحي بصفة عامة، ولحرصه على توفير كل الدعم لرفع كفاءة شوارع الغردقة وإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها، كما وجه الشكر والتقدير  لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لمتابعته المستمرة لمشروعات تطوير مدينة الغردقة وحرصه على زيارة المدينة باستمرار لمتابعة أعمال التطوير على أرض الواقع وتذليل كافة العقبات.

كما وجه المحافظ، الشكر لوزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني، لجهوده المتميزة والمتواصلة لتقديم كافة التيسيرات للمستثمرين وللعاملين في السياحة بصفة عامة، ولجهوده في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، كما إنه يقوم بمجهود كبير في سبيل عودة السياحة سواء بالاكتشافات الأثرية أو الزيارات التي يطوف بها العديد من الدول، ليقول للعالم أن مصر آمنة صحياً ومستقرة أمنياً.

تابع خلال كلمته قائلاً " هناك تأثير لجائحة كورونا على السياحة بالبحر الأحمر، لكن نجحنا في تحقيق المعادلة الصعبة والعبور من هذه الجائحة بأقل الخسائر، من خلال تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وفي نفس الوقت الحفاظ على صحة المواطنين، وكان ثمرة هذا النجاح هو عودة العديد من الرحلات السياحية لعدد من الدول الأجنبية إلى مدن المحافظة، إضافة إلى عودة الطيران الروسي بعد توقف 6 سنوات، كما تمكنا من تطعيم كافة العاملين في مجال السياحة، وهنا أود أن أشكر أبناء محافظة البحر الأحمر لتعاونهم معنا والتزامهم بكافة الإجراءات الوقائية".

يذكر أن وزير السياحة ومحافظ البحر الأحمر شهدا عدداً من الفعاليات الفنية، وقاما بزيارة متحف الغردقة، كما حرصا على لقاء العديد من السائحين من مختلف الجنسيات للترحيب بهم في مصر والاستماع لهم، حيث أشادوا بتطبيق الإجراءات الاحترازية بمحافظة البحر الأحمر، وعبروا عن سعادتهم بزيارة المحافظة.


IMG-20210927-WA0096
IMG-20210927-WA0097
IMG-20210927-WA0098
IMG-20210927-WA0099
IMG-20210927-WA0100
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة