للمتعافين.. الإصابة مجددا واردة خلال 4 أشهر إذا لم يتلقوا التطعيمالمصري اليوم: القضاء الإداري يقبل طعن مرتضى ضد قرار تجميد مجلسهتذكرتي تفتح حجز تذاكر مباريات الدوريانتخابات سموحة - فرج عامر يعلن رفض قضية استبعاده.. والمحكمة تعيد مجاهدالعناني: متحف العاصمة الجديدة سيروي تاريخ العواصم المصرية على مر العصور |صورزاهي حواس يلتقي نجوم فن عالميين أمام أبو الهول | صوروزير السياحة والآثار: الحكومة تقدم الدعم الكامل للحفاظ على الثقافة والفنون المصرية | صوروزيرالأوقاف يكرم أوائل منحة الماجستير.. 5300 إمام و184 إداريا على طريق التميز العلمي«واتس آب»: وقف دعم بعض أجهزة «أندرويد» خلال أيامأسبوع القاهرة للمياه | وزير الري: تكلفة مواجهة تحديات المياه والمناخ تتجاوز 500 مليار دولار حتى 2050 |صوربث مباشر.. انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة الرابع للمياهأسبوع القاهرة للمياه 2021| وزير المياه السنغالي يؤكد ارتباط بلاده مع مصر في مواجهة التحديات المائية |صوراختيار عميد صيدلة حلوان عضوا في مجلس سياسات التعليم والبحث العلمي«سعفان» يشارك في الجلسة الإجرائية لمجلس إدارة العمل العربية بالدوحة |صورالإدارى تقضي بقبول طعن مرتضى منصور بحل مجلس إدارة نادي الزمالك ورجوعهالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةسحب 3394 رخص سيارات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني في 24 ساعةضبط 2569 دراجة نارية لعدم ارتداء الخوذةبعد الحكم بعودة مرتضى للزمالك.. مصادر: الحكم ليس نهائيًا وحالتان تمنع عودته للناديرفع 39 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع

"فاروق فلوكس" بعد تكريمه: "أنا متمرمغ في المسرح" وعندي 3 عمارات | صور

-  
حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري

قبل صعود الفنان فاروق فلوكس لخشبة مسرح المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ14 لتلقي التكريم من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، والفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، والفنان يوسف إسماعيل، رئيس المهرجان القومي للمسرح، شهد المسرح تصفيقًا حادا من الجمهور مع الفنان الذي غاب لفترة عن الشاشة لظروف مرضه.

واستمر تصفيق الجمهور لدقائق في حالة من الحب للفنان الذي أثر في أجيال، ودعا الفنان الجمهور للوقوف دقيقة حداد على زملاء المهنة الذين رحلوا في السنوات الأخيرة.

وألقى الفنان فاروق فلوكس، كلمة قال فيها "أنا أذكر كل من ساعدني على تقديم أي عمل فني منذ عام ٦٤ سنة وقفت على مسرح الأزبكية، وقتها أخرج لي المخرج أبو بكر عزت تمثيلية صامتة نالت إعجاب الناس، ومن ساعتها وأنا متمرمغ في المسرح، وأصبح المسرح كل حياتي".

وأضاف "فلوكس": "كان لي الحظ أن أتقابل مع كل الشخصيات المهمة وتعاملت معهم بحب وود وتكونت شخصيتي في خلال هذه الفترة، قدمت على مدار حياتي ٢٣ عملا مسرحيا في الهواة، لنجيب محفوظ وتوفيق الحكيم، وفي عالم الاحتراف قدمت ما يربو من ٤٦ مسرحية عرض جماهيري".

وتحدث فلوكس عن أبنائه وقال "أنا غني جدا وعندي ٣ عمارات، يسر فلوكس وأحمد فلوكس، وهبة فلوكس".


حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري
حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري
حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة