قنا تسترد 18 فدانا من أراضى الآثار و8 آلاف متر أملاك دولة بنجع حمادى.. صورحفل تخرج فصول "التركيبات الكهربية وشبكات المياه والصرف" بمدرسة العديسات.. صورحياة كريمة.. محافظ كفر الشيخ يفتتح معلب خماسى نجيل صناعى بنادى سخا.. بث مباشرمحافظ القليوبية: رفع كفاءة كوبرى المظلات ومحيط قصر محمد على بشبرا.. صورإنهاء أزمة المواصلات لطلاب بيلا كفر الشيخ بعد توفير 82 سيارة وأتوبيساطرح تذاكر مباريات الدوري.. وكشف اجراءات الشراء والحضورمواعيد مباريات الأحد الناري.. الكلاسيكو بين 4 مواجهات مرتقبةالغندور يكشف.. حقيقة "الشيك" المنسوب لمحمود طاهرالتشكيل المتوقع لقمة مانشستر يونايتد وليفربول في بريميرليجصلاح: داخل رأسي دائما أنا اللاعب الأفضل في العالمافتتاح 4 مشروعات ووضع حجر الأساس لأول مزرعة ومصنع للألبان بطور سيناء الثلاثاء المقبل |صورإغلاق 23 محلا تجاريا للإجراءات الاحترازية في حملة أمنيةنائب محافظ القاهرة تتفقد "قرية الفواخير" وتتابع إقامة معرض لتسويق منتجاتهاقنا.. استرداد 18 فدانا من أراضي الآثار بنجع حمادي |صورالقاهرة.. حملة مكبرة على مقاهي منطقة المنيل في مصر القديمةأسعار الأسماك والمأكولات البحرية في سوق العبور اليوم الأحدتعرف على جدول المواعيد.. المالية تبدأ صرف مرتبات أكتوبر لموظفي الحكومةارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات اليوم الأحدللمرة الرابعة.. مصر عضوا باللجنة التنفيذية لمنظمة مراقبي المعاشات3.2 مليار جنيه حصيلة جمارك السخنة من الضرائب والرسوم في سبتمبر الماضي

يوسف إسماعيل: اختيار أفضل 3 عروض من المسرح القومي في الدورة 14 لتجوب محافظات مصر

-  
الفنان يوسف إسماعيل

أعلن الفنان القدير يوسف إسماعيل، رئيس المهرجان القومي للمسرح، أنه من المقرر اختيار أفضل ثلاثة عروض من المهرجان في الدورة 14، لتجوب محافظات مصر ضمن مبادرة "مسرح المواجهة".

وافتتحت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم الدورة الرابعة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان القدير يوسف إسماعيل اليوم الإثنين بالمسرح الكبير بدار الأوبرا، وسيكرم 10 نجوم من رواد المسرح المصري في مجالات مختلفة ما بين التمثيل والإخراج والتأليف والنقد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة