الإحصاء: 10255 حالة إصابة عمل لـلذكــور بنسبة 89.1% عام 2020سعر الريال السعودى فى مصر اليوم الأحد 24-10-2021لجنة مشتركة بين الرقابة على الصادرات ومصلحة الكيمياء لوضع تصور شامل لدمجهماوزير الرى السنغالى: قمة عالمية فى داكار لإطلاق تعهد بضمان حماية المياهللمتعافين.. الإصابة مجددا واردة خلال 4 أشهر إذا لم يتلقوا التطعيمالمصري اليوم: القضاء الإداري يقبل طعن مرتضى ضد قرار تجميد مجلسهتذكرتي تفتح حجز تذاكر مباريات الدوريانتخابات سموحة - فرج عامر يعلن رفض قضية استبعاده.. والمحكمة تعيد مجاهدالعناني: متحف العاصمة الجديدة سيروي تاريخ العواصم المصرية على مر العصور |صورزاهي حواس يلتقي نجوم فن عالميين أمام أبو الهول | صوروزير السياحة والآثار: الحكومة تقدم الدعم الكامل للحفاظ على الثقافة والفنون المصرية | صوروزيرالأوقاف يكرم أوائل منحة الماجستير.. 5300 إمام و184 إداريا على طريق التميز العلمي«واتس آب»: وقف دعم بعض أجهزة «أندرويد» خلال أيامأسبوع القاهرة للمياه | وزير الري: تكلفة مواجهة تحديات المياه والمناخ تتجاوز 500 مليار دولار حتى 2050 |صوربث مباشر.. انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة الرابع للمياهأسبوع القاهرة للمياه 2021| وزير المياه السنغالي يؤكد ارتباط بلاده مع مصر في مواجهة التحديات المائية |صوراختيار عميد صيدلة حلوان عضوا في مجلس سياسات التعليم والبحث العلمي«سعفان» يشارك في الجلسة الإجرائية لمجلس إدارة العمل العربية بالدوحة |صورالإدارى تقضي بقبول طعن مرتضى منصور بحل مجلس إدارة نادي الزمالك ورجوعهالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

الأرصاد تكشف حالة الطقس على مدار 72 ساعة مقبلة

   -  
حالة الطقس

نشرت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على مدار الثلاثة أيام المقبلة، بدءا من غد الثلاثاء وحتى الخميس المقبل.

وأوضحت الأرصاد، أن البلاد تشهد ثباتا في درجات الحرارة، بفضل بدء فصل الخريف.

وأضافت الأرصاد، أن الطقس سيكون خلال الفترة المشار إليها مائلا للحرارة على القاهرة والوجه البحري وشديد الحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء، ومعتدلا على السواحل الشمالية.

بالإضافة إلى شبورة مائية صباحا على الطرق الزراعية والسريعة القريبة والمؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، مع فرص سقوط أمطار.

أوضحت الأرصاد، أن هناك فرصة لسقوط أمطار غدا الثلاثاء على السواحل الشمالية الشرقية.

وفيما يلي البيان تفصيلي..


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة