الإدارى تقضي بقبول طعن مرتضى منصور بحل مجلس إدارة نادي الزمالك ورجوعهالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةسحب 3394 رخص سيارات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني في 24 ساعةضبط 2569 دراجة نارية لعدم ارتداء الخوذةبعد الحكم بعودة مرتضى للزمالك.. مصادر: الحكم ليس نهائيًا وحالتان تمنع عودته للناديرفع 39 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارعأبو طالب العيسوي مديرا فنيا لبورفؤاد خلفا لمحمد ياسينالدوري الأمريكي للمحترفين: باكس يعود إلى الانتصارات بفوزه على سبيرزأخبار الأهلي.. الأحمر يغلق الملف الإفريقي ويطمح إلى الفوز الثالث في المواجهات الافتتاحية أمام الإسماعيليأخبار الأهلي.. موسيماني يدرس ظهور الصفقات الجديدة أمام الإسماعيلي في ضربة البداية بالدوريأول تعليق من مرتضى منصور بعد قبول طعنه لعودة مجلس الزمالك السابقالاتفاق السعودي يعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد بالكاملأخبار الأهلي.. تفاصيل البرنامج التأهيلي للشناويأخبار الأهلي.. موسيماني يحاضر لاعبي الفريق استعدادًا لمواجهة الإسماعيليدبلوماسي إيراني: ننظر بشكل إيجابي لأي انفتاح سوري عربيرئيس المجلس الرئاسي الليبي يزور السعودية للمرة الأولىعشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحراسة إسرائيليةإدارة بايدن تعيد توطين أكثر من 55 ألف لاجئ أفغانيالرئيس الأوغندي عن انفجار كمبالا "عمل إرهابي"إنقاذ 56 مهاجرا قبالة السواحل الليبية

القادسية يضرب موعداً مع الكويت بكأس الأمير

   -  
القادسية

ضرب القادسية موعداً مع الكويت في نهائي مسابقة كأس أمير الكويت في كرة القدم المرحّلة من الموسم الماضي بعد فوزه على غريمه التقليدي العربي حامل اللقب 1-صفر الإثنين في نصف النهائي على استاد جابر الأحمد الدولي الذي اكتظ بالحضور الجماهيري.

وسجل الدولي العراقي علي فايز الهدف الوحيد في الدقيقة 16 بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد.

وشهدت المباراة الاستعانة بالحكم عبد الهادي العنزي عقب إصابة الحكم المساعد أحمد الصادق بشد عضلي في الدقيقة 42 ما أدى إلى توقف المباراة لدقائق.

وكان الكويت أول المتأهلين بتغلبه على كاظمة 2-1 الأحد في نصف النهائي الأول.

وتقام المباراة النهائية في 23 نوفمبر المقبل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة