تعرف على أسعار اللحوم اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرالبورصة تفتتح تعاملات الأسبوع بارتفاع جماعي لمؤشراتهاأسعار الدواجن وبيض المائدة اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار السمك اليوم الأحد 24 - 10 - 2021 في مصرأسعار الأسمنت اليوم الأحد 24-10-2021 في مصرأسعار الحديد اليوم الأحد 24- 10-2021 في مصرأسعار الدولار اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 في مصرأسعار العملات العربية اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 في مصرأسعار اليورو في مصر اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021كيم كاردشيان ملكة الـ catsuits.. اعرفى إزاى تلبسيها على طريقتها"شلن فضى" نادر يتوقع بيعه بــ300 ألف دولار فى مزاد الشهر المقبلديلى ميل: العثور على جزيرة مليئة بالذهب فى سومطرةمقتل سيف الدين قطز على يد الظاهر بيبرس.. كيف تحدث عنها مؤرخو العصر؟بيع لوحات للفنان العالمى بيكاسو فى مزاد سوثبى بحوالى 110 ملايين دولار.. صورالقبض على 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل منزل فى مسطردالقضاء الإداري يقضي بعودة مرتضى منصور ويلغي قرار حل مجلس إدارة الزمالكمنطوق حكم عودة مرتضى منصور: إعادة مجلس الزمالك المنتخب لحين انتهاء مدتهمصدر قضائى: حكم عودة مرتضى منصور للزمالك غير نهائى ويجوز الطعن عليهمصرع طفل دهسته سيارة أجرة بإحدى قرى مركز طنطا بالغربية

برايتون يتعادل مع كريستال بالاس ويهدر فرصة تصدر الدوري الإنجليزي

   -  
برايتون

 أهدر برايتون فرصة اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد تعادله في الدقائق الأخيرة مع  مضيفه كريستال بالاس 1 / 1، اليوم الإثنين، ضمن منافسات المرحلة السادسة المسابقة.

ونجح برايتون في تفادي الهزيمة للمباراة الثالثة على التوالي، وذلك بعدما حقق الفوز في آخر مباراتين على حساب برينتفورد وليستر سيتي، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول صاحب المركز الأول، وبفارق الأهداف خلف كل من مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وإيفرتون على الترتيب.

وعلى الجانب الأخر حقق كريستال بالاس التعادل الثالث له هذا الموسم، حيث سبق له التعادل مع ويستهام وبرينتفورد، كما فاز على توتنهام وتعرض للخسارة في مباراتين أمام كل من تشيلسي وليفربول، ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الخامس عشر.

وتقدم ولفريد زاها لكريستال بالاس في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ضربة جزاء، قبل أن يدرك نيل ماوباي التعادل لبرايتون في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة