باقٍ 4 أيام على سحب رخصتك لعدم تثبيت الملصق الإلكترونيمخالفات المرور .. 4 طرق للسداد و7 خطوات للاستعلام عنهاخلال 24 ساعة.. ضبط 4982 مخالفة مرورية متنوعةضبط 171 مخالفة سير بدون تراخيص خلال 24 ساعةتحرير 1794 مخالفة تجاوز السرعة المقررة خلال 24 ساعةهبوط بورصات السعودية وأبو ظبي وقطر والبحرين بجلسة الثلاثاء.. وصعود الكويت ودبي"رئيس هيئة الاستثثمار" يشارك في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار بالرياضموعد طرح أحدث أغاني فضل شاكر "قاعد مكانا"اتهام بالتحرش أمام الأطفال وتكذيب.. تفاصيل أزمة نهال القاضي وبطل "عفركوش""منبع البهجة والسعادة".. إلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلادهانتهت الدوري المصري – المقاولون (1) - (0) إيسترن كومباني.. انتصار الذئابقائمة الأهلي - بيرسي تاو وميكيسون في مواجهة الإسماعيلي.. وغياب طاهر وكريم فؤادمباشر في الدوري - الجونة (0)-(0) سيراميكا كليوباترا.. انطلاق المباراةسلوى محمد على تتحدث عن مسلسل "إلا أنا" في لايت شو على الحياة"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على بدء تطعيم الأطفال بلقاح فايزر فى أمريكا"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوضح تأثير شرب الماء البارد فى الوقاية من نزلات البردلفض الأحراز.. تأجيل محاكمة متهمي خلية "تنظيم الأجناد" لـ 22 نوفمبرالمستشار أبو الحسين قايد متحدثًا رسميًا لنادي القضاةالنيابة الإدارية: حلف اليمين لـ359 معاونًا جديدًا 2 نوفمبرسقوط متهمين بـ"لف الحشيش" بحلوان في قبضة الأمن

انتحلوا صفة رجال شرطة..التحريات تكشف كواليس خطف 6 أشخاص لتاجر ماشية بكرداسة

-  
كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كواليس القبض على المتهمين بخطف تاجر ماشية، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، بسبب خلافات مالية، في كرداسة، حيث تم الكشف عن الجربمة بتقدم تاجر ماشية ببلاغ للرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، أفاد فيه باختطاف مجهولون لشقيقه البالغ من العمر 28 سنة، تاجر ماشية من مسكنه بإحدى قرى كرداسة. 



بإجراء التحريات بإشراف العقيد علي عبدالكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، تبين أن عاطل يدعى "ي.ح"، تجمعه بالمجني عليه خلافات مالية، وأنه وشقيقه استعانا بـ4 أشخاص، سائق وعاطل، وعاملين، لاختطافه، حيث انتحلوا صفة رجال شرطة، واختطفوه داخل سيارة، واحتجزوه بمنطقة مهجورة بمدينة بلبيس بالشرقية ، مقابل حصول كل منهم على مبلغ 1000 جنيه، وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة. 



جاء ذلك بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، تم مطاردة المتهمين، مما دفعهم للتخلي عن المجني عليه وتمزيق إيصالات الأمانة، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، بمحافظتي القليوبية وأسيوط، وضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الجريمة. 



بمواجهة المتهمين اعترفوا أمام العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بارتكاب الجريمة، وتخليهم عن المجني عليه فور تعرضهم لمطاردة رجال المباحث لهم، فحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة