"هنفرح بيها مع بعض".. تامر حسني يشوق جمهوره لأغنية "يا فرحة"ياسمين صبري ترد.. هل تتدخل في اختيار أبطال مسلسلها الجديد؟"خرج ولم يعد".. حينما قال يحيى الفخراني لمحمد خان "ضيعت مستقبلي""لمس جسمي".. طالبة تتهم شخصًا بالتحرش داخل أتوبيس في المعاديتغريم شاب 10 آلاف جنيه بتهمة سبّ اليوتيوبر نادين شرارةضبط شخص أطلق النار على 3 آخرين في سوهاجضبط 3 أشخاص وبحوزتهم أقراص مخدرة بالقاهرةتأجيل دعوى تطالب بتغريم الفنان محمد رمضان لامتناعه عن تصوير فيلم "بطل عادي"استعدادات أمنية لتأمين الظهور الأول لجماهير الزمالك بالمدرجاتخلال 24 ساعة.. ضبط 4982 مخالفة مرورية متنوعةمدرب فيوتشر يرد على تشبيه تجربة ناديه مع بيراميدز.. ولماذا غاب ناصر ماهر ضد فاركواستراحة الدوري المصري – المقاولون (1) - (0) إيسترن كومباني.. أوكلي جووول جمييلمران الأهلي – تدريبات بدنية.. والشناوي يبدأ الركضهاني سعيد: ننتظر مراعاة التعارض بين مواعيد كأس العرب والكونفدراليةجنابري: ديمبيلي أفضل من مبابيأخبار الأهلي.. موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو استعدادًا لمباراة الإسماعيليأخبار الأهلي.. سيد عبد الحفيظ يكشف تطورات إصابة وليد سليمانأخبار الزمالك.. سلبية مسحة اللاعبين قبل مواجهة إنبيأخبار الأهلي.. الشناوي يبدأ تدريبات الجري حول الملعبأخبار الزمالك.. تدريبات بدنية في مران المستبعدين

إصابة 11 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسكندرية الزراعي بالفرب من طوخ

-  

أصيب 11 شخصا إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق إسكندرية الزراعى، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، إخطارا يفيد وقوع حادث انقلاب لسيارة ميكروباص طريق الإسكندرية الزراعي، وعلى الفور انتقل رجال المرور والمباحث إلى المكان لإجراء عملية المعاينة حول الحادث.

وتبين من خلال الفحص انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الإسكندرية الزراعى، أمام القادم من القليوبية اتجاه القاهرة، بالقرب من منطقة طوخ، ونتج عن انقلاب الميكروباص إصابة 11 شخصا وتم نقلهم إلى مستشفى  قليوب التخصصي لتلقى العلاج، وتم سحب الكثافات المرورية من الطريق وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة آخرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة