طرح تذاكر مباريات الدوري.. وكشف اجراءات الشراء والحضورمواعيد مباريات الأحد الناري.. الكلاسيكو بين 4 مواجهات مرتقبةالغندور يكشف.. حقيقة "الشيك" المنسوب لمحمود طاهرالتشكيل المتوقع لقمة مانشستر يونايتد وليفربول في بريميرليجصلاح: داخل رأسي دائما أنا اللاعب الأفضل في العالمافتتاح 4 مشروعات ووضع حجر الأساس لأول مزرعة ومصنع للألبان بطور سيناء الثلاثاء المقبل |صورإغلاق 23 محلا تجاريا للإجراءات الاحترازية في حملة أمنيةنائب محافظ القاهرة تتفقد "قرية الفواخير" وتتابع إقامة معرض لتسويق منتجاتهاقنا.. استرداد 18 فدانا من أراضي الآثار بنجع حمادي |صورالقاهرة.. حملة مكبرة على مقاهي منطقة المنيل في مصر القديمةأسعار الأسماك والمأكولات البحرية في سوق العبور اليوم الأحدتعرف على جدول المواعيد.. المالية تبدأ صرف مرتبات أكتوبر لموظفي الحكومةارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في بداية تعاملات اليوم الأحدللمرة الرابعة.. مصر عضوا باللجنة التنفيذية لمنظمة مراقبي المعاشات3.2 مليار جنيه حصيلة جمارك السخنة من الضرائب والرسوم في سبتمبر الماضيحظك اليوم الأحد 24 أكتوبر .. وتوقعات الأبراج اجتماعيًا وصحيًا وعاطفيًاملك زاهر تتعرض لكسر في ذراعها نتيجة حادث.. وتوجه رسالة للشامتين بمرضهاأسوأ ليلة فى حياة هند رستم تطابقت أحدثها مع فيلم "بين السما والأرض"أول ظهور لـ نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم بعد شائعات الانفصالصلاح عبد الله يكشف تفاصيل يوم وفاة شقيقه خلال تصوير "الدادة دودي" بذكراه الـ 13

الكنيسة الكاثوليكية تفتح باب الانضمام للمبدعين فى الكتابة والإخراج.. اعرف التفاصيل

   -  
أعلنت الكنيسة الكاثوليكية عن فتح باب الإنضمام بالتطوع للمبدعين فى مجال الكتابة والتصوير والإخراج والإعداد وكتابة المحتوىوتقديم البرامج. 

ونشرت الصفحة الرسمية للمركز الإعلامى الكاثوليكى عبر موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك" "مبدع وعندك شغف ورغبة انكتتطور محتوي وطريقة تقديم "الميديا الكاثوليكية في مصر"،  شارك بوقتك معانا وانضم لفريقنا واصنع التغيير". 

وأرفقت الصفحة الرسمية استمارة لملء البيانات الخاصة بالراغبين فى الانضمام للمبادرة تطوعا.  




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة