بث مباشر.. انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة للمياه تحت رعاية الرئيس السيسيعلى جمعة يوضح حقيقة عدم وجود ظل لرسول الله فى برنامج "من مصر"مواعيد مباريات الأحد 24 أكتوبر 2021.. الكلاسيكو وقمة في إنجلترا وأخرى في إيطالياعلي ماهر: الجميع سينتظر مباريات فيوتشر.. وأنوي تقديم 6 لاعبين لمنتخب مصررئيس جامعة القاهرة: افتتاح المرحلة الأولى من مستشفى ثابت ثابت الجامعي نهاية نوفمبر |صوررئيس جامعة القاهرة يكشف عن الطاقة الاستيعابية لـ«مستشفى ثابت ثابت الجامعي»انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة للمياه بمشاركة واسعة من وزراء وسفراء دول العالم| صور«الخشت»: مستشفى ثابث ثابت سيصبح من أكبر مستشفيات العالم لعلاج الأمراض المعدية والباطنة والمتوطنة«وزير الدولة للإنتاج الحربي» يتفقد منتجات الوزارة المزمع عرضها في (EDEX 2021) |صورمحافظ الجيزة: مستشفى ثابت ثابت إضافة قوية للصروح الطبية بالمحافظةجامعة القاهرة: قسم للأبحاث الإكلينيكية بسعة 10 غرف بمستشفى ثابت ثابت«التنمية المحلية»: تغييرات في شوارع المعادي لدعم ذوي الاحتياجات الخاصةسفارة مصر في برلين تستأنف العمل بالقسم القنصلي.. غدًا الإثنينمخرج فيلم أليك بالدوين "مفجوع" بسبب مقتل مديرة التصوير في حادث مأساويالقبض على أخطر تاجر مخدرات في كولومبيامناقشة رواية "22 درجة مئوية" للكاتب محمد عبدالرحيم في ورشة الزيتون.. الإثنينريهام حجاج: "اقبلوا اختلافنا.. النقاش مش بالشتائم أو بالإساءة"الجريدة الرسمية تنشر قرار الموافقة على اتفاقية إزالة الازدواج الضريبى مع قبرصوزير الإنتاج الحربى يتفقد منتجات الوزارة المشاركة فى معرض EDEX 2021انفجار فى العاصمة الأوغندية.. ورئيس البلاد يصفه بالعمل "الإرهابى"

رفضت أسرته ارتباطه بحبيبته فانتحر.. طالب يشنق نفسه بكرداسة

-  
ارشيفية
كتب- محمد شعبان:

حادث مأساوي راح ضحيته طالب، رفضت أسرته زواجه من فتاة بمركز كرداسة شمال الجيزة.

تلقى العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر إشارة من شرطة بورود بلاغا بالعثور على جثة طالب مشنوقا داخل منزله بنطاق المركز.

اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة وجه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث شمال أكتوبر، للوقوف على ملابسات الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين انتحار طالب بالمرحلة الثانوية، شنقا داخل منزله، لرفض أسرته زواجه من فتاة مرتبط بها عاطفيا.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إلى أن الشاب يوم الواقعة استغل تواجده بمفرده بالمنزل، وعلق حبل بمروحة بسقف غرفته، وشنق نفسه.

ونفت أسرته وجود شبهة جنائية حول وفاته، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة