علي ماهر: الجميع سينتظر مباريات فيوتشر.. وأنوي تقديم 6 لاعبين لمنتخب مصررئيس جامعة القاهرة: افتتاح المرحلة الأولى من مستشفى ثابت ثابت الجامعي نهاية نوفمبر |صوررئيس جامعة القاهرة يكشف عن الطاقة الاستيعابية لـ«مستشفى ثابت ثابت الجامعي»انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة للمياه بمشاركة واسعة من وزراء وسفراء دول العالم| صور«الخشت»: مستشفى ثابث ثابت سيصبح من أكبر مستشفيات العالم لعلاج الأمراض المعدية والباطنة والمتوطنة«وزير الدولة للإنتاج الحربي» يتفقد منتجات الوزارة المزمع عرضها في (EDEX 2021) |صورمحافظ الجيزة: مستشفى ثابت ثابت إضافة قوية للصروح الطبية بالمحافظةجامعة القاهرة: قسم للأبحاث الإكلينيكية بسعة 10 غرف بمستشفى ثابت ثابت«التنمية المحلية»: تغييرات في شوارع المعادي لدعم ذوي الاحتياجات الخاصةسفارة مصر في برلين تستأنف العمل بالقسم القنصلي.. غدًا الإثنينمخرج فيلم أليك بالدوين "مفجوع" بسبب مقتل مديرة التصوير في حادث مأساويالقبض على أخطر تاجر مخدرات في كولومبيامناقشة رواية "22 درجة مئوية" للكاتب محمد عبدالرحيم في ورشة الزيتون.. الإثنينريهام حجاج: "اقبلوا اختلافنا.. النقاش مش بالشتائم أو بالإساءة"الجريدة الرسمية تنشر قرار الموافقة على اتفاقية إزالة الازدواج الضريبى مع قبرصوزير الإنتاج الحربى يتفقد منتجات الوزارة المشاركة فى معرض EDEX 2021انفجار فى العاصمة الأوغندية.. ورئيس البلاد يصفه بالعمل "الإرهابى"رئيس أوغندا يعلن تفاصيل العمل الإرهابى فى كواتا.. ويتعهد بملاحقة مرتكبيهالسعودية تستهدف بلوغ صافي انبعاثات صفري بحلول 2060الأهلي السعودي يسجل زيادة 20% في الأرباح الفصلية

الاحتفال بتسليم شهادات محو الأمية لمجموعة من العاملين بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

   -  
تحتفل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا غداً "الثلاثاء" بالتعاون مع هيئة تعليم الكبار بتسليم شهادات إجتياز "اختبار محو الأمية" لمجموعة من العاملين بالجامعة ، وذلك تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس الأمناء ، وبحضور الدكتور عاشور عمري رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، والدكتور محمد عمر ابو دوح، رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

صرح بذلك الدكتور شريف رفعت نائب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وقال إن تسليم شهادات اجتياز "اختبار محو الامية" لعدد من العاملين بالجامعة يأتى فى إطار بروتوكول التعاون الذى وقعته الجامعة مع هيئة تعليم الكبار والذى اسفر عن  عقد العديد من الدورات والاختبارات لمجموعة من العاملين فى الجامعة.

وقال نائب رئيس الجامعة، إن البرتوكول بين جامعة مصر وهيئة تعليم الكبار، تناول أيضاً العديد من أوجه التعاون المثمر بين الجانبين، بهدف خدمة المجتمع والعمل على محو أمية غير المتعلمين والمشاركة في المشروع القومي لمحو الأمية، حيث أن البروتوكول يهدف إلى القضاء على الأمية في المجتمع والسعي نحو مجتمع أفضل خال من الأمية.

وقال الدكتور شريف رفعت ، إن رؤية الجامعة تتمثل في مشاركة مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في إعداد مواطن متعلم منتج ومستنير، وقادر على المشاركة في التنمية المستدامة للدولة المصرية، والتي تاتي على أولويات اهتمام القيادة السياسية، وبما يتماشى مع رؤية الدولة 2030.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة