إلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلاده الـ57: "منبع البهجة والسعادة"لماذا اضطرت أم كلثوم لارتداء نظارة مرصعة بالألماس؟..شاهد النظارة الأصليةهاني شاكر: إنهاء حالة الطوارئ تعنى أن مصر وطن مستقر وآمن من الإرهابصفاء جلال تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها وابنتهاباقٍ 4 أيام على سحب رخصتك لعدم تثبيت الملصق الإلكترونيمخالفات المرور .. 4 طرق للسداد و7 خطوات للاستعلام عنهاخلال 24 ساعة.. ضبط 4982 مخالفة مرورية متنوعةضبط 171 مخالفة سير بدون تراخيص خلال 24 ساعةتحرير 1794 مخالفة تجاوز السرعة المقررة خلال 24 ساعةهبوط بورصات السعودية وأبو ظبي وقطر والبحرين بجلسة الثلاثاء.. وصعود الكويت ودبي"رئيس هيئة الاستثثمار" يشارك في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار بالرياضموعد طرح أحدث أغاني فضل شاكر "قاعد مكانا"اتهام بالتحرش أمام الأطفال وتكذيب.. تفاصيل أزمة نهال القاضي وبطل "عفركوش""منبع البهجة والسعادة".. إلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلادهانتهت الدوري المصري – المقاولون (1) - (0) إيسترن كومباني.. انتصار الذئابقائمة الأهلي - بيرسي تاو وميكيسون في مواجهة الإسماعيلي.. وغياب طاهر وكريم فؤادمباشر في الدوري - الجونة (0)-(0) سيراميكا كليوباترا.. انطلاق المباراةسلوى محمد على تتحدث عن مسلسل "إلا أنا" في لايت شو على الحياة"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على بدء تطعيم الأطفال بلقاح فايزر فى أمريكا"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوضح تأثير شرب الماء البارد فى الوقاية من نزلات البرد

شاهد كيف أخفت جينيفر لورانس ملامح حملها الأول بإطلالتها الأخيرة.. صور

-  

يبدو أن الممثلة العالمية جينيفر لورانس تحاول إخفاء حملها بصورة كبيرة وعدم تأثر جسدها بأى زيادة في الوزن، من خلال ملابس فضفاضة مثلما ظهر خلال أحدث صور لها وفقاً لتقرير نشره موقع الديلى ميل مؤخراً حول الممثلة الشهيرة أثناء سيرها في شوارع ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة.

وأضاف التقرير أن لورانس التي تنتظر طفلها الأول، بدت وكأنها لا زالت تتسم بقوامها المعتاد قبل الحمل، الأمر الذى يرجع إلى اختيارها ملابسها بعناية شديدة.

من ناحية أخرى كانت صحيفة the sun كشفت عن صور فى وقت سابق للنجمة جينيفر لورانس لحظة انفجار الزجاج وتطاير الشظايا بوجهها، وهذا ما تسبب في إصابة جينيفر لورانس بإصابات طفيفة في وجهها وعينيها خلال تصوير فيلمها مع ليوناردو دى كابريو.

وفي الصور التي حصلت عليها صحيفة ديلى ميل أيضاً شوهدت لورانس وقتها على الأرض بينما يسرع العديد من المارة لمساعدتها أثناء التصوير في ماساتشوستس بمدينة بوسطن الأمريكية، إثر تحطم زجاج متطاير، وأوضحت الصحيفة، أن الزجاج الذي تطاير من جراء انفجار خلال تصوير فيلم "Don't Look Up" أصاب لورانس، البالغة من العمر 30عاما، بجرح في جفنها، وبنزيف.

جينيفر لورانس
لورانس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة