تنبأ لها بمصيبة .. حكاية مريم فخر الدين والدجال ومسدس شكرى سرحانإلهام شاهين رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى بمهرجان شرم الشيخ المسرحينادية الجندى تتألق بلوك كاجوال .. وسمية الخشاب تغازلها: القمرهانى محروس من داخل المستشفى: أزمة بسيطة ومرت الحمد للهأبطال حدوتة "90 يوم" من مسلسل "ورا كل باب" يودعون التصوير بعد 48 ساعةمفاجأة .. احتجاج طاقم تصوير RUST على إجراءات السلامة قبل حادث أليك بالدوينحارس واتفورد يكشف الحوار الذي دار بينه وصلاح بعد مباراتهما: لاعب ذكيأسعار النفط تسجل 85.93 دولار لـ برنت و83.61 دولار للخام الأمريكىالبورصة تحظر استفادة شركة الشروق للوساطة من نظم التداولأسعار الذهب والعملات اليوم الثلاثاء 26-10-2021 فى السعودية"هنفرح بيها مع بعض".. تامر حسني يشوق جمهوره لأغنية "يا فرحة"ياسمين صبري ترد.. هل تتدخل في اختيار أبطال مسلسلها الجديد؟"خرج ولم يعد".. حينما قال يحيى الفخراني لمحمد خان "ضيعت مستقبلي""لمس جسمي".. طالبة تتهم شخصًا بالتحرش داخل أتوبيس في المعاديتغريم شاب 10 آلاف جنيه بتهمة سبّ اليوتيوبر نادين شرارةضبط شخص أطلق النار على 3 آخرين في سوهاجضبط 3 أشخاص وبحوزتهم أقراص مخدرة بالقاهرةتأجيل دعوى تطالب بتغريم الفنان محمد رمضان لامتناعه عن تصوير فيلم "بطل عادي"استعدادات أمنية لتأمين الظهور الأول لجماهير الزمالك بالمدرجاتخلال 24 ساعة.. ضبط 4982 مخالفة مرورية متنوعة

"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على تنازل أميرة يابانية عن لقبها الملكى

   -  
تناولت الإعلامية هبة الأباصيرى، فى أولى فقرات برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" خبر تنازل الأميرة اليابانية "ماكو" عن مليون دولار مخصصة لها من العائلة المالكة، من أجل الزواج من ابن الشعب البسيط. 

وأضافت الإعلامية هبة الأباصيرى، أثناء حلقة اليوم من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، اليوم الإثنين، والتي تقدمه بجانب كل من الإعلامية إيمان عز الدين، والإعلامية منى عبد الغنى، إن الأميرة اليابانية كانت قد أعلنت فى وقت سابق عن نيتها ورغبتها فى الزواج من أحد أبناء الشعب العاديين، والذى لا يمت باى صلة إلى العائلة المالكة بصلة، ما أسفر عن جدل منذ سنوات من عام 2017 وحتى الآن، وهى تحاول العمل على حل تلك المشكلة ما بين أسرتها وما بين اختارته لترتبط به. 

وأشارت الإعلامية هبة الأباصيرى، على أنه فى النهاية أعلنت هيئة الإذاعة اليابانية، إن الحل الموجود أمام الأميرة التى تبلغ من العمر 29 عاما، وحفيدة الإمبراطور "أكى هيتو" هو تخليها عن العرش مقابل خطبتها من "كى كوموروا"، كما إنها فى هذه الحالة سوف تتنازل عن جزء من مستحقاتها كأميرة يبلغ 150 مليون ين يابانى، أى ما يعادل مليون و350 ألف دولار حتى تتزوج من أحبته. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة