أسعار النفط تسجل 85.93 دولار لـ برنت و83.61 دولار للخام الأمريكىالبورصة تحظر استفادة شركة الشروق للوساطة من نظم التداولأسعار الذهب والعملات اليوم الثلاثاء 26-10-2021 فى السعودية"هنفرح بيها مع بعض".. تامر حسني يشوق جمهوره لأغنية "يا فرحة"ياسمين صبري ترد.. هل تتدخل في اختيار أبطال مسلسلها الجديد؟"خرج ولم يعد".. حينما قال يحيى الفخراني لمحمد خان "ضيعت مستقبلي""لمس جسمي".. طالبة تتهم شخصًا بالتحرش داخل أتوبيس في المعاديتغريم شاب 10 آلاف جنيه بتهمة سبّ اليوتيوبر نادين شرارةضبط شخص أطلق النار على 3 آخرين في سوهاجضبط 3 أشخاص وبحوزتهم أقراص مخدرة بالقاهرةتأجيل دعوى تطالب بتغريم الفنان محمد رمضان لامتناعه عن تصوير فيلم "بطل عادي"استعدادات أمنية لتأمين الظهور الأول لجماهير الزمالك بالمدرجاتخلال 24 ساعة.. ضبط 4982 مخالفة مرورية متنوعةمدرب فيوتشر يرد على تشبيه تجربة ناديه مع بيراميدز.. ولماذا غاب ناصر ماهر ضد فاركواستراحة الدوري المصري – المقاولون (1) - (0) إيسترن كومباني.. أوكلي جووول جمييلمران الأهلي – تدريبات بدنية.. والشناوي يبدأ الركضهاني سعيد: ننتظر مراعاة التعارض بين مواعيد كأس العرب والكونفدراليةجنابري: ديمبيلي أفضل من مبابيأخبار الأهلي.. موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو استعدادًا لمباراة الإسماعيليأخبار الأهلي.. سيد عبد الحفيظ يكشف تطورات إصابة وليد سليمان

أحمد العطار يتعاون مع وليد سعد وكريم عبدالوهاب في أغنية "مهما تبعد"

-  

يعود المطرب أحمد العطار للساحة الغنائية، خلال أيام بعد فترة من الغياب، ويقدم أغنية جديدة بعنوان "مهما تبعد" من كلمات هانى عبد الكريم، وألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقى كريم عبد الوهاب، ومن إنتاج مزيكا.

ومن جانبه قال العطار إنه سعيد بعودته إلى نشاطه الفني وإلى جمهوره ومحبيه، وأضاف بأنه سيقدم لون وشكل جديد عليه من الغناء في الأغنية الجديدة هذا بالإضافة إلى مفاجآت أخرى فى الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى طرح مؤخرا  أحمد العطار  أغنية درنى أقدرك وهى من كلمات هاني فؤاد، وألحان محمد مجدي وتوزيع طارق عبد الجابر، وإخراج إسلام الفولى.

يذكر آن أحمد العطار  هو واحد من أشهر المطربين الشاب في مصر، والده الفنان الشهير ماهر العطار، قدم عديد من الأغانى من أبرزها "كل يوم جديد"،"عندي بالدنيا"،"حلم حياتي"،"ادى قلبي"،"ايامى اللى جاية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة