أحمد أبو مسلم: اليو ديانج مطلوب فى فرنسافيوتشر يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لانطلاقة الدوريشوبير: انتقادات موسيمانى "موجهة".. وكهربا قدم أفضل مباراة مع الأهليانطلاق مران الأهلي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري.. فيديوعلي ماهر عن مواجهة فاركو: لن نتنازل عن الثلاث نقاططارق حامد "مكوك الزمالك" يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ "33"موسيماني لـ وليد سليمان بعد إصابته الخطيرة أمس :أتمنى لك الشفاء العاجلتعرف على مباريات دور الـ 16 بدورى السلة رجالزى النهاردة.. الأهلى يلعب أول مباراة فى الدوري ومكاوى يسجل أول هدف أحمرموسيماني يشرح "تحديات" المرحلة المقبلة للاعبي الأهلي فى محاضرة 25 دقيقةالتعليم: انتظام حضور التلاميذ فى الأسبوع الثالث من بدء العام الدراسى الجديدالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور وكبارى القاهرة والجيزةالجريدة الرسمية تنشر قرار التعليم عن نظام التعلم والتقييم للصف الرابع الابتدائىوزير الأوقاف يعلن تكريم أوائل منحة الماجستير بمكافأة 1000 جنيهالتعليم العالى: الذكاء الاصطناعى يسهم بـ7.7٪ فى إجمالى الناتج المحلى بـ2030حماية المستهلك يشن حملات على الأسواق ويضبط سيدة انتحلت صفة طبيبةقنا تسترد 18 فدانا من أراضى الآثار و8 آلاف متر أملاك دولة بنجع حمادى.. صورحفل تخرج فصول "التركيبات الكهربية وشبكات المياه والصرف" بمدرسة العديسات.. صورحياة كريمة.. محافظ كفر الشيخ يفتتح معلب خماسى نجيل صناعى بنادى سخا.. بث مباشرمحافظ القليوبية: رفع كفاءة كوبرى المظلات ومحيط قصر محمد على بشبرا.. صور

غدا.. بدء تلقي طلبات الحاصلين على الإعدادية العامة للالتحاق بالأزهر "الشروط وأوراق"

   -  

كتب - محمود مصطفى:

يبدأ قطاع المعاهد الأزهرية، غدا، تلقي طلبات الالتحاق بالبرنامج التأهيلى المعتمد من الأزهر الشريف للطلاب الحاصلين على الإعدادية العامة من مدارس التربية والتعليم، الراغبين بالالتحاق بالمعاهد، بدءا من غد الثلاثاء، وحتى الخميس السابع من أكتوبر المقبل.

وأوضح "قطاع المعاهد" أنه يجب استيفاء الإجراءات المطلوبة في المدة المحددة، مع عمل حصر لأعداد الطلاب المتقدمين للقيد فى هذا البرنامج بكل إدارة تعليمية، وذلك وفقا لما أعلنه قطاع المعاهد الأزهرية بموافقة المجلس الأعلى للأزهر الشريف بشأن قبول الطلاب الحاصلين على الشهادة الاعدادية العامة للعام الدراسى ٢٠٢٠/٢٠٢١ م والراغبين فى الالتحاق بالدراسة بالأزهر الشريف.

وينشر "مصراوي" الشروط والأوراق المطلوبة للالتحاق بالبرنامج التأهيلي، والتي تتمثل فيما يلي:

1- ضرورة حصول الطالب على الشهادة الاعدية العامة للعام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٢م.

2-أن يتقدم ولي الأمر إلى الإدارة التابع لها بطلب التحاق.

3- أن يكون الطالب حاصلا على نسبة٧٠٪ من المجموع الكلي في الشهادة الاعدادية العامة.

4-وأن يكون حاصلا على ٧٠٪ من مجموع درجات اللغة العربية.

5- يتقدم ولي الأمر بطلب التحاق في المدة بدءا من الثلاثاء القادم وحتى الخميس الموافق 7 أكتوبر المقبل بمقر الإدارات التعليمية التابعة للمنطقة.

- يتم التحاق الطالب بأقرب المعاهد الأزهرية لمحل سكنه، مع ضرورة الالتزام بالحضور وفق القواعد المتبعة.

الأوراق المطلوبة:

1- أصل الشهادة الابتدائية العامة أو مستخرجا رسميا منها.

2- أصل الشهادة الاعدادية العامة.

3- أصل شهادة الميلاد.

4- عدد (٥) صور حديثة للطالب ٤×٦ ويدون عليها اسمه.

5- إقرارا موقعاً من ولى أمر الطالب بالموافقة على التحاق الطالب بالبرنامج التأهيلى المعتمد من الأزهر الشريف وفق القواعد والشروط المشار إليها سابقا.

- تحميل نموذج طلب الالتحاق من خلال الرابط التالي:

https://bit.ly/3CSeIQj

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة