علي ماهر: الجميع سينتظر مباريات فيوتشر.. وأنوي تقديم 6 لاعبين لمنتخب مصررئيس جامعة القاهرة: افتتاح المرحلة الأولى من مستشفى ثابت ثابت الجامعي نهاية نوفمبر |صوررئيس جامعة القاهرة يكشف عن الطاقة الاستيعابية لـ«مستشفى ثابت ثابت الجامعي»انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة للمياه بمشاركة واسعة من وزراء وسفراء دول العالم| صور«الخشت»: مستشفى ثابث ثابت سيصبح من أكبر مستشفيات العالم لعلاج الأمراض المعدية والباطنة والمتوطنة«وزير الدولة للإنتاج الحربي» يتفقد منتجات الوزارة المزمع عرضها في (EDEX 2021) |صورمحافظ الجيزة: مستشفى ثابت ثابت إضافة قوية للصروح الطبية بالمحافظةجامعة القاهرة: قسم للأبحاث الإكلينيكية بسعة 10 غرف بمستشفى ثابت ثابت«التنمية المحلية»: تغييرات في شوارع المعادي لدعم ذوي الاحتياجات الخاصةسفارة مصر في برلين تستأنف العمل بالقسم القنصلي.. غدًا الإثنينمخرج فيلم أليك بالدوين "مفجوع" بسبب مقتل مديرة التصوير في حادث مأساويالقبض على أخطر تاجر مخدرات في كولومبيامناقشة رواية "22 درجة مئوية" للكاتب محمد عبدالرحيم في ورشة الزيتون.. الإثنينريهام حجاج: "اقبلوا اختلافنا.. النقاش مش بالشتائم أو بالإساءة"الجريدة الرسمية تنشر قرار الموافقة على اتفاقية إزالة الازدواج الضريبى مع قبرصوزير الإنتاج الحربى يتفقد منتجات الوزارة المشاركة فى معرض EDEX 2021انفجار فى العاصمة الأوغندية.. ورئيس البلاد يصفه بالعمل "الإرهابى"رئيس أوغندا يعلن تفاصيل العمل الإرهابى فى كواتا.. ويتعهد بملاحقة مرتكبيهالسعودية تستهدف بلوغ صافي انبعاثات صفري بحلول 2060الأهلي السعودي يسجل زيادة 20% في الأرباح الفصلية

جيرو: كان علي مغادرة تشيلسي بسبب صعوبة موقفي

   -  
أوليفييه جيرو - ميلان
أوضح أوليفييه جيرو لاعب ميلان أنه اضطر لمغادرة تشيلسي بعد ابتعاده عن حسابات المدرب توماس توخيل في الموسم الماضي.

وقال الفرنسي لصحيفة Telefoot:"أحببت الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن في مرحلة ما كان علي اتخاذ قرار".

وواصل "قلت لتوخيل إن آخر 3 أشهر كانت الأمور صعبة بالنسبة لي. كان الرحيل حتميا، غادرت بذكريات رائعة لكل اللحظات التي عشتها مع النادي. بعضها كان جيدا، والآخر ليس كذلك، لكننا فزنا بثلاثة ألقاب هامة".

وعن مزاملته لزلاتان إبراهيموفيتش في هجوم ميلان قال جيرو:"إنه أسطورة، ستكون هناك منافسة قوية بيننا. أستطيع تسجيل 15 هدفا، أتمنى ذلك. لو لعبت كل مباراة أتوقع الوصول لهذا الرقم".

وأتم "أتمنى الفوز بالدوري، لدينا الجودة اللازمة ولاعبون صغار. هذا هدفنا".

وانتقل جيرو (34 عاما) إلى ميلان في يوليو الماضي قادما من تشيلسي مقابل مليون يورو.

وفي 4 مباريات مع ناديه الجديد سجل هدفين.

ويحتل ميلان وصافة ترتيب الدوري مبتعدا بنقطتين عن المتصدر نابولي.

ويستضيف ميلان فريق أتليتكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني يوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة