غرفة المنشآت والمطاعم السياحة تسعى لتعديل مواعيد الإغلاقأسعار الدواجن اليوم.. الكيلو يبدأ من 30 جنيها في المزرعةالرقابة المالية: 10مليارات جنيه تعويضات صناديق التأمين الخاصة لـ5 ملايين مواطنسعر الدولار في مصر اليوم الأحد 24-10-2021سعر الحديد اليوم.. تتراوح بين 14300-14700 جنيه للطن3.1 مليار جنيه ضرائب ورسوم جمارك السخنة فى سبتمبر الماضى"الإسكان": مهلة شهرين لاستكمال سداد مقدمات حجز قطع أراضى الإسكانارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوعأسعار الخضروات في سوق الجملة.. انخفاض الفاصوليا لتتراوح بين 5- 7جنيهات للكيلوأسعار العملات اليوم الأحد 24-10-2021 بالبنوك المصريةبث مباشر.. انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة للمياه تحت رعاية الرئيس السيسيعلى جمعة يوضح حقيقة عدم وجود ظل لرسول الله فى برنامج "من مصر"مواعيد مباريات الأحد 24 أكتوبر 2021.. الكلاسيكو وقمة في إنجلترا وأخرى في إيطالياعلي ماهر: الجميع سينتظر مباريات فيوتشر.. وأنوي تقديم 6 لاعبين لمنتخب مصررئيس جامعة القاهرة: افتتاح المرحلة الأولى من مستشفى ثابت ثابت الجامعي نهاية نوفمبر |صوررئيس جامعة القاهرة يكشف عن الطاقة الاستيعابية لـ«مستشفى ثابت ثابت الجامعي»انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة للمياه بمشاركة واسعة من وزراء وسفراء دول العالم| صور«الخشت»: مستشفى ثابث ثابت سيصبح من أكبر مستشفيات العالم لعلاج الأمراض المعدية والباطنة والمتوطنة«وزير الدولة للإنتاج الحربي» يتفقد منتجات الوزارة المزمع عرضها في (EDEX 2021) |صورمحافظ الجيزة: مستشفى ثابت ثابت إضافة قوية للصروح الطبية بالمحافظة

البنك الأهلي لـ في الجول: دوري الدور الواحد مناسب لأننا بحاجة لموسم استثنائي

   -  
البنك الأهلي - بيان رسمي
يرى أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي أن إقامة الدوري المصري الممتاز من دور واحد هو الحل الأمثل لمواجهة ضيق الوقت في الموسم الجديد.

وقال نصار لـ:"إن لم يلعب الدوري بنظامه العادي، أرى أن الدور الواحد هو الأنسب".

وأضاف "هذا النظام سيوفر شهرين من الوقت، مما يعني بدء الموسم بعد المقبل بشكل طبيعي. نحتاج موسما استثنائيا لتخفيف ضغط المباريات على الأندية والحفاظ على اللاعبين".

وأتم "خوض كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين سيظلم بعض الأندية".

وأعلنت رابطة الأندية مناقشتها خوض الموسم الجديد من الدوري بنظام المجموعتين على أن يتأهل 6 فرق للمرحلة النهائية من البطولة.

وطرحت أيضا نظام الدوري من دور واحد على أن يلعب العشرة الأوائل ضد بعضهم البعض في المرحلة النهائية، بينما أصحاب المراكز من 11 إلى 18 يواجهون بعضهم البعض لتحديد الباقين في البطولة.

وستجتمع الرابطة بممثلي الأندية يوم الخميس لحسم نظام الموسم الجديد من الدوري.

وناقشت الرابطة خيارات أخرى لنظام البطولة لمواجهة ضغط الوقت المتوقع في الموسم الجديد الذي سيشهد توقفات عديدة لخوض منتخب مصر مباريات رسمية، سواء في تصفيات كأس العالم أو كأس العرب أو كأس أمم إفريقيا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة