القبض على 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل منزل فى مسطردالقضاء الإداري يقضي بعودة مرتضى منصور ويلغي قرار حل مجلس إدارة الزمالكمنطوق حكم عودة مرتضى منصور: إعادة مجلس الزمالك المنتخب لحين انتهاء مدتهمصدر قضائى: حكم عودة مرتضى منصور للزمالك غير نهائى ويجوز الطعن عليهمصرع طفل دهسته سيارة أجرة بإحدى قرى مركز طنطا بالغربيةتحرير 3394 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعةقرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية لمنع الازدواج الضريبي مع قبرصالتمويل العقاري| الإسكان تعلن موعد تسليم أول شقق بـ"سكن لكل المصريين 2" بفائدة 3%وزير الإنتاج الحربي يتفقد منتجات الوزارة المزمع عرضها بمعرض "EDEX 2021"الوزير يترأس اجتماع الجسر العربي للملاحة بحضور وزيري النقل الأردني والعراقيوزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لتوسعات محطة تنقية مياه الشرب بـ6 أكتوبرحواس: حفل افتتاح الدورة الـ 14 لمعرض "الأبد هو الآن" دعاية قوية للثقافة والسياحةالبداية بالمعادي.. بدء تنفيذ مبادرة "إتاحة أرصفة القاهرة لمتحدي الإعاقة"انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة الرابع للمياهوزير الري يكشف عدد المشاركين في أسبوع القاهرة للمياهأحمد أبو مسلم: اليو ديانج مطلوب فى فرنسافيوتشر يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لانطلاقة الدوريشوبير: انتقادات موسيمانى "موجهة".. وكهربا قدم أفضل مباراة مع الأهليانطلاق مران الأهلي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري.. فيديوعلي ماهر عن مواجهة فاركو: لن نتنازل عن الثلاث نقاط

فيرجسون عن عودة رونالدو لـ يونايتد: وكأن قيصر دخل روما منتصرا

   -  
كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد
أشاد سير أليكس فيرجسون المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد بكريستيانو رونالدو نجم الفريق الذي عاد للنادي بعد 12 عاما.

وسجل رونالدو (36 عاما) هدفين ضد نيوكاسل يونايتد في مباراته الأولى بعد العودة لملعب أولد ترافورد، وهو ما شبههه فيرجسون بانتصار قيصر روما في الحرب.

وقال الاسكتلندي في التدوين الصوتي الرسمي للنادي:"رائع، رأيتم يوم السبت وكأنه قيصر دخل روما بعد الانتصار. جئت، رأيت، وقهرت. كان رائعا. كان ليحضر مليون شخص في الملعب، دون شك، كان هناك جمهور خارج الاستاد، المئات".

وأضاف فيرجسون الذي توج بالدوري 13 مرة مع يونايتد الذي قاده من 1986 إلى 2013 "كثيرون قالوا إنه يتحايل للحصول على ركلات جزاء، لكن بعد ذلك كان يهاجم المدافعين، احتاج فقط لدفعة قبل أن يتألق. يستطيع الهجوم بسرعة غير عادية. أعتقد أن رونالدو ولد راغبا في الفوز".

واستمر "ضحى كثيرا ليكون الأفضل. أتذكر أننا كنا نستعد يوما لمواجهة أرسنال وكان المطر غزيرا في مقر التدريبات. قلت له، وكما تعرف كان دوما يتدرب بعد المران، لدينا لقاء غدا والأرضية مبللة، ثم ذهبت لمكتبي ونظرت من النافذة وماذا رأيت؟ وجدته يتدرب على العشب الصناعي. لم تعد لدي حجة، لم أستطع قول أي شيء، لقد هزمني".

6 سنوات رائعة قضاها نجم البرتغال في مانشستر يونايتد، قبل أن يذهب لريال مدريد ليحطم أرقاما قياسية على مدار 9 مواسم.

ولعب رونالدو 3 سنوات في يوفنتوس قبل أن يعود مرة أخرى ليونايتد في موسم الانتقالات الماضية.

وسجل رونالدو 4 أهداف في 5 مباريات شارك بها مع يونايتد حتى الآن.

ويستضيف يونايتد فريق فياريال يوم الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة