إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. وهند صبري ناعمةتحليل بول يساعدك في خطة الإقلاع عن التدخين.. تعرف عليهالأميرة اليابانية ماكو تتزوج رجلا من عامة الشعبالبرهان يكشف سبب التحركات الأخيرة والتحفظ على وزراء سودانيينأميرة اليابان تتخلى عن لقبها بعد زواجها من "حبيب لا يعوّض"مفتى الجمهورية: سعى جماعات التطرف والإرهاب لتشويه الدين والوطن باء بالفشلوزارة السياحة تبحث مستجدات تحديث الاستراتيجية الوطنية للقطاع فى مصرنقابة العاملين بالقطاع الخاص: إلغاء مد حالة الطوارئ خطوة على الطريق الصحيحالكنيسة الأرثوذكسية عن إلغاء الطوارئ: ثمرة طبيعية للجهود المضنية للدولة المصريةالبابا تواضروس الثانى يستقبل منسق الأمم المتحدة فى مصر ومجموعة سفراء أجانبشركة مياه القليوبية تنفذ تجربة محاكاة تصريف الأمطار بعدد من المدنمدينة أوروبية بأيادى مصرية.. شاهد روعة مبانى وشوارع بورسعيد وشاطئ البحر المتوسطرئيس جامعة سوهاج يوافق على صرف مكافآت النشر العلمى الدولى المتميز لعدد 137 باحثاتكريم طلبة ومعلمين متميزين فى حفظ القرآن الكريم وأنشطة تعليمية بشمال سيناءمحافظ الإسماعيلية: مهرجان الفنون الشعبية محفل دولى ووجهة حضارية لمصر ..صورمكتب التأهيل الاجتماعى بسوهاج يفوز بالمركز الأول بجائزة مصر للتميز الحكومى 2020الكشف على 1271 حالة بمختلف التخصصات الطبية بقافلة جامعة المنصورة بمدينة سفاجاضبط تلاميذ هاربين فى مقاهى لتناول الشيشة ولعب الدومينو بالدقهليةمحافظ سوهاج: إزالة 196 حالة تعد بمساحة 10752 مترا مربعامراحل إنشاء مبنى المجلس الشعبى المحلى بمنطقة أبو فليو بالمنيا.. صور

سلة - مصدر من الاتحاد لـ في الجول: استعرنا دياباتيه "مجانا" من سموحة لخوض البطولة العربية

   -  
سليماني دياباتيه - لاعب سلة الزمالك
يستعد الإيفواري مولوكو سليمان دياباتيه لاعب سموحة، لتمثيل جاره الاتحاد السكندري في منافسات البطولة العربية.

وصرّح مصدر من الاتحاد السكندري لـ : "سموحة سمح بإعارة لاعبه دياباتيه إلى الاتحاد خلال البطولة العربية".

وأضاف: "اللاعب بمثابة هدية من فرج عامر رئيس سموحة الذي أكد لـ محمد مصيلحي عدم تقاضيه أي مقابل نظير الإعارة وعلى دعمه الكامل للاتحاد".

وأوضح: "دياباتيه ينضم للاتحاد لتعويض غياب النيوزيلندي كوري ويبستر الذي يغيب عن البطولة للإعارة".

دياباتيه (34 عاما) ساهم في تتويج الزمالك ببطولة إفريقيا للأندية قبل عدة أشهر، قبل أن ينضم إلى سموحة الذي أعاره إلى الاتحاد.

وتنطلق النسخة 33 من البطولة العربية يوم 29 سبتمبر حتى 9 أكتوبر بمشاركة الاتحاد السكندري والأهلي.

ويقع الاتحاد السكندري في المجموعة الأولى بجوار أندية مدينة البليدة الجزائري والميناء اليمني واتحاد الفتح المغربي.

أما الأهلي ففي المجموعة الثالثة بجوار أندية شعب حضر موت اليمني ووداد بوفارك الجزائري والفتح السعودي.

وينظم الاتحاد السكندري البطولة على صالتي برج العرب والاتحاد بالشاطبي.

لمطالعة الخبر على فى الجول