سلوى محمد على تتحدث عن مسلسل "إلا أنا" في لايت شو على الحياة"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على بدء تطعيم الأطفال بلقاح فايزر فى أمريكا"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوضح تأثير شرب الماء البارد فى الوقاية من نزلات البردلفض الأحراز.. تأجيل محاكمة متهمي خلية "تنظيم الأجناد" لـ 22 نوفمبرالمستشار أبو الحسين قايد متحدثًا رسميًا لنادي القضاةالنيابة الإدارية: حلف اليمين لـ359 معاونًا جديدًا 2 نوفمبرسقوط متهمين بـ"لف الحشيش" بحلوان في قبضة الأمن31 أكتوبر.. الحكم على 11 متهمًا بـ "خلية المرابطون 2" الإرهابيةتغريم مرتضى منصور 200 ألف جنيه بتهمة سب وقذف ممدوح عباس وهاني العتالتحديد موعد مباراتي مصر مع أنجولا والجابونقائمة الأهلي - بيرسي تاو وميكيسون في مواجهة الإسماعيليأحمد ريان يسجل هدفين في انتصار كبير لـ ألتاي بكأس تركيامصدر من كاف لـ في الجول: لا نية لتأجيل كأس الأمم الإفريقية 2021هدف جميل واحد يكفي.. المقاولون يُسقط إيسترن كومبانيتشكيل الدوري - الجونة يتسلح بالصفقات الجديدة.. وباسم مرسي يقود هجوم سيراميكا كليوباتراصلاح: ليفربول يجب أن ينافس على كل البطولات.. وسر احتفال خلع القميصقائمة بيراميدز - السعيد ورمضان والكرتي أمام مصر للمقاصةهذا هو سبب شعورك بالتعب بعد أخذ قيلولةموسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيليأخبار الأهلي.. محمد الشناوي يبدأ تدريبات الجري

"البيئة": الدولة تتيح كل الإمكانيات لتذليل كافة العقبات أمام إدارة المخلفات البلدية

   -  
قال الدكتور  طارق العربي رئيس إدارة المخلفات بوزارة البيئة، أن هناك اهتمام رئاسي كبير بإدارة ملف المخلفات الصلبة، وكذلك تحسين الأوضاع البيئية.


وأضاف خلال مداخلة عبر خاصية سكايب  في برنامج المواجهه المذاع على قناة اكسترا نيوز والذى تقدمة الإعلامية ريهام السهلى، أن الدولة تتيح كل الإمكانيات لتذليل كافة العقبات أمام إدارة المخلفات البلدية بجميع أنواعها ومنها الصلبة، مضيفا أن هناك تنسيق كامل بين الوزارات المعنية بهذا الشأن.


وتابع رئيس إدارة المخلفات بوزارة البيئة، أن منظومة إدارة المخلفات تتضمن 3 محاور وهى: البنية التحتية و عقود التشغيل والدعم المؤسسي، مشيرا إلى أن كل محور خضع لدراسات شاملة وبالنسبة لعقود الإيجار فالقطاع الخاص شريك أساسي للحكومة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة