موعد طرح أحدث أغاني فضل شاكر "قاعد مكانا"اتهام بالتحرش أمام الأطفال وتكذيب.. تفاصيل أزمة نهال القاضي وبطل "عفركوش""منبع البهجة والسعادة".. إلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلادهانتهت الدوري المصري – المقاولون (1) - (0) إيسترن كومباني.. انتصار الذئابقائمة الأهلي - بيرسي تاو وميكيسون في مواجهة الإسماعيلي.. وغياب طاهر وكريم فؤادمباشر في الدوري - الجونة (0)-(0) سيراميكا كليوباترا.. انطلاق المباراةسلوى محمد على تتحدث عن مسلسل "إلا أنا" في لايت شو على الحياة"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على بدء تطعيم الأطفال بلقاح فايزر فى أمريكا"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوضح تأثير شرب الماء البارد فى الوقاية من نزلات البردلفض الأحراز.. تأجيل محاكمة متهمي خلية "تنظيم الأجناد" لـ 22 نوفمبرالمستشار أبو الحسين قايد متحدثًا رسميًا لنادي القضاةالنيابة الإدارية: حلف اليمين لـ359 معاونًا جديدًا 2 نوفمبرسقوط متهمين بـ"لف الحشيش" بحلوان في قبضة الأمن31 أكتوبر.. الحكم على 11 متهمًا بـ "خلية المرابطون 2" الإرهابيةتغريم مرتضى منصور 200 ألف جنيه بتهمة سب وقذف ممدوح عباس وهاني العتالتحديد موعد مباراتي مصر مع أنجولا والجابونقائمة الأهلي - بيرسي تاو وميكيسون في مواجهة الإسماعيليأحمد ريان يسجل هدفين في انتصار كبير لـ ألتاي بكأس تركيامصدر من كاف لـ في الجول: لا نية لتأجيل كأس الأمم الإفريقية 2021هدف جميل واحد يكفي.. المقاولون يُسقط إيسترن كومباني

حفظ التحقيقات في واقعة سقوط فتاة من الطابق الخامس لعقار بالسيدة زينب

-  
سقوط فتاة - أرشيفية

أمرت نيابة السيدة زينب الجزئية، بحفظ التحقيقات في واقعة مصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق الخامس لعقار بمنطقة السيدة زينب، نتيجة اختلال توازنها.

كانت النيابة قد تسلمت تحريات المباحث حول الواقعة، والتي أكدت عدم وجود شبهة جنائية.

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالي مفادة سقوط فتاة من علو بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة فتاة في منتصف العقد الثالث مصابة بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وتبين سقوطها من علو إثر اختلال توازنها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة