إزالة 34 إشغال طريق في مركز أبو حمص بالبحيرةتحرير 15 مخالفة عدم ارتداء كمامة لمواطنين في كوم حمادة بالبحيرةرفع 99 طن قمامة ومخلفات من شوارع مركز بسيونحملة بالبحيرة لإصلاح أعطال الكهرباء في مراكز المحافظةضبط سيارة محملة بـ10 أطنان سكر تمويني قبل بيعها في السوق السوداء بسوهاجضبط 19 مركبة توك توك مخالفة في شوارع مدينة طنطاإيقاف 4 حالات بناء مخالفة ومصادرة المعدات في المحلة الكبرىحملة على المقاهي المخالفة في البحيرةمحافظ أسيوط: إزالة 16 حالة تعد على أراضي الدولة بمركز أبوتيج |صورإصلاح كشافات ورفع كفاءة الإنارة في عدد من مناطق كفرالزيات بالغربيةإليسا تنفى ارتداءها "درع واقى" خلال حفلها الغنائى فى بغدادعمرو عبد العزيز وياسر الطوبجى ينضمان لأبطال "فيلم تجاري" مع عمرو عبد الجليلأحمد زاهر يحضر لمسلسل جديد من بطولته في رمضان المقبلعرض منزل فريدى كروجر فى A Nightmare on Elm Street للبيع بأكثر من 3 ملايين دولارالبوستر الرسمي للدورة السادسة بمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرحأخبار سوهاج.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي الشرقيقبول طعن مرتضى منصور لإلغاء تجميد مجلس إدارة نادي الزمالكمصرع طفل تحت عجلات ميكروباص في "صناديد" بطنطاتنفيذ 98402 حكم قضائي خلال 3 أيامتحرير 1016 مخالفة مرورية وضبط 412 مركبة لمخالفتها السير عكس الاتجاه.. خلال 3 أيام

عامر حسين يشرح 3 تصورات مطروحة للدوري المصري

   -  
عامر حسين
كشف عامر حسين عضو رابطة أندية الدوري المصري، عن 3 تصورات مطروحة للمسابقة في الموسم الجديد.

وصرّح حسين عبر أون تايم سبورتس 2: "الدوري يبدأ 25 أكتوبر بعد نهاية ارتباطات المنتخب والأندية في بطولات إفريقيا".

وأكمل: "وصلت لـ 3 تصورات ممكنة لإقامة الدوري، نناقشها ونعرضها على الأندية حتى نستقر على شكل نهائي للمسابقة".

وكشف: "التصور الأول هو الدوري بنظامه الطبيعي من ذهاب وإياب، وذلك سينتهي في نهايات أغسطس".

وتابع: "التصوران الثاني والثالث سيسمحان بنهاية الدوري شهر أبكر، أي في يوليو".

وأكمل: "التصور الثاني هو دوري المجموعتين، يتأهل منه أول 3 فرق في كل مجموعة لخوض دوري نهائي بنظام الذهاب والإياب من 6 فرق لتحديد البطل. فيما يهبط صاحب المركز الأخير في كل مجموعة، ويلعب صاحب المركز قبل الأخير أمام نظيره في المجموعة الأخرى لتحديد الهابط الثالث، وفي ذلك النظام يخوض كل فريق 26 مباراة على أحد أقصى".

وأشار: "في التصور الثالث يُلعَب دوري من دور واحد. ثم تنتقل أول 10 فرق لخوض دوري لتحديد البطل. وتنتقل آخر 8 فرق للعب دوري لتحديد الهابطين، وفي هذا النظام تلعب كل الفرق 24 مباراة بشكل متساوٍ".

وأوضح حسين: "القُرعة هي ما سيحدد صاحب الملعب في كل مباراة، ولن يكون هناك قرعة موجهة".

وأتم: "سنناقش تلك الأنظمة الثلاثة مع الأندية للوقوف على إيجابياتها وسلبياتها قبل حسم القرار".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة