تنبأ لها بمصيبة .. حكاية مريم فخر الدين والدجال ومسدس شكرى سرحانإلهام شاهين رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى بمهرجان شرم الشيخ المسرحينادية الجندى تتألق بلوك كاجوال .. وسمية الخشاب تغازلها: القمرهانى محروس من داخل المستشفى: أزمة بسيطة ومرت الحمد للهأبطال حدوتة "90 يوم" من مسلسل "ورا كل باب" يودعون التصوير بعد 48 ساعةمفاجأة .. احتجاج طاقم تصوير RUST على إجراءات السلامة قبل حادث أليك بالدوينحارس واتفورد يكشف الحوار الذي دار بينه وصلاح بعد مباراتهما: لاعب ذكيأسعار النفط تسجل 85.93 دولار لـ برنت و83.61 دولار للخام الأمريكىالبورصة تحظر استفادة شركة الشروق للوساطة من نظم التداولأسعار الذهب والعملات اليوم الثلاثاء 26-10-2021 فى السعودية"هنفرح بيها مع بعض".. تامر حسني يشوق جمهوره لأغنية "يا فرحة"ياسمين صبري ترد.. هل تتدخل في اختيار أبطال مسلسلها الجديد؟"خرج ولم يعد".. حينما قال يحيى الفخراني لمحمد خان "ضيعت مستقبلي""لمس جسمي".. طالبة تتهم شخصًا بالتحرش داخل أتوبيس في المعاديتغريم شاب 10 آلاف جنيه بتهمة سبّ اليوتيوبر نادين شرارةضبط شخص أطلق النار على 3 آخرين في سوهاجضبط 3 أشخاص وبحوزتهم أقراص مخدرة بالقاهرةتأجيل دعوى تطالب بتغريم الفنان محمد رمضان لامتناعه عن تصوير فيلم "بطل عادي"استعدادات أمنية لتأمين الظهور الأول لجماهير الزمالك بالمدرجاتخلال 24 ساعة.. ضبط 4982 مخالفة مرورية متنوعة

"لقاء الملبن والقرشانة".. هكذا وصفت سمية الخشاب حلقتها في برنامج "أبلة فاهيتا"

-  
كتب - هاني صابر:

وصفت الفنانة سمية الخشاب، لقاءها مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" ببرنامج "لايف من الدوبلكس" المقرر له يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON، بأنه لقاء السحاب بين الملبن والقرشانة.

ونشرت الخشاب، صورة من الحلقة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "لقاء السحاب بين الملبن والقرشانة صحبتي رئيسة نادي مطلقات الكوربة فاهيتا".

وأضافت سمية، في تدوينة أخرى: "أنا ومقصوفة الرقبة حبيبتي كركورة.. قرشانة زي أمها".

وتكشف سمية، العديد من الأسرار والكواليس في حياتها من خلال الأسئلة التي تحاصرها بها فاهيتا.

ومن ناحية أخرى، شاركت سمية الخشاب في مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، رياض الخولي، هبة مجدي، وسيد رجب وغيرهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، العمل عُرض في رمضان الماضي 2021.

كما طرحت سمية الخشاب فيديو كليب "أوعدك"، بمشاركة المطرب عمر كمال، عبر موقع "يوتيوب".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة