تنبأ لها بمصيبة .. حكاية مريم فخر الدين والدجال ومسدس شكرى سرحانإلهام شاهين رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى بمهرجان شرم الشيخ المسرحينادية الجندى تتألق بلوك كاجوال .. وسمية الخشاب تغازلها: القمرهانى محروس من داخل المستشفى: أزمة بسيطة ومرت الحمد للهأبطال حدوتة "90 يوم" من مسلسل "ورا كل باب" يودعون التصوير بعد 48 ساعةمفاجأة .. احتجاج طاقم تصوير RUST على إجراءات السلامة قبل حادث أليك بالدوينحارس واتفورد يكشف الحوار الذي دار بينه وصلاح بعد مباراتهما: لاعب ذكيأسعار النفط تسجل 85.93 دولار لـ برنت و83.61 دولار للخام الأمريكىالبورصة تحظر استفادة شركة الشروق للوساطة من نظم التداولأسعار الذهب والعملات اليوم الثلاثاء 26-10-2021 فى السعودية"هنفرح بيها مع بعض".. تامر حسني يشوق جمهوره لأغنية "يا فرحة"ياسمين صبري ترد.. هل تتدخل في اختيار أبطال مسلسلها الجديد؟"خرج ولم يعد".. حينما قال يحيى الفخراني لمحمد خان "ضيعت مستقبلي""لمس جسمي".. طالبة تتهم شخصًا بالتحرش داخل أتوبيس في المعاديتغريم شاب 10 آلاف جنيه بتهمة سبّ اليوتيوبر نادين شرارةضبط شخص أطلق النار على 3 آخرين في سوهاجضبط 3 أشخاص وبحوزتهم أقراص مخدرة بالقاهرةتأجيل دعوى تطالب بتغريم الفنان محمد رمضان لامتناعه عن تصوير فيلم "بطل عادي"استعدادات أمنية لتأمين الظهور الأول لجماهير الزمالك بالمدرجاتخلال 24 ساعة.. ضبط 4982 مخالفة مرورية متنوعة

سليمان عيد ينتهى من تصوير مسلسل "بيمبو" مع أحمد مالك وويجز (صور)

-  

انتهى الفنان سليمان عيد من تصوير مشاهده فى مسلسل "بيمبو" الذى يشارك في بطولته مع عدد من الفنانين الشباب منهم أحمد مالك وهدى المفتى ومطرب الراب ويجز سينتيا خليفة، الفنانة رزان مغربى، وإخراج عمرو سلامة.

وقال سليمان عيد لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد بالعمل فى هذا المسلسل، موضحا أنه يقدم من خلاله شخصية جديدة عليه تماما، لم يتطرق لها فى الأعمال التليفزيونية التى قدمها من قبل،  وينتمى هذا المسلسل إلى نوعية الأعمال ذات الحلقات القصيرة، حيث يصور العمل فى 8 حلقات للعرض على أحد المنصات الرقمية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يتخلله أحداث مليئة بالتشويق والغموض والعمل يتناول العديد من القضايا، والمشكلات المختلفة التي يتعرض لها الشباب في أعمار متفاوتة بينها الإدمان، وغيره وردود أفعالهم تجاه هذه العقبات.

يذكر أن آخر أعمال المخرج عمرو سلامة هو مسلسل " ما وراء الطبيعة"، المأخوذ من سلسلة روايات الكاتب أحمد خالد توفيق بنفس الاسم، ولعب بطولته أحمد أمين.

d42ab10e-b832-4440-a4d3-e6fa054f00f9
06eea531-2caa-432f-bfbb-5ba08eec7c25
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة