بريطانية تمتلك 500 زوج من الأحذية المصممة بشخصيات كرتونية.. مش هتصدق سعرهماليوم.. محاكمة 7 متهمين بخطف مواطنين وسرقتهما بالمعادي4 مصابين في انقلاب سيارة بـ"صحراوي أطفيح"مزقها بـ6 طعنات.. تطور صادم في اعتداء صبي على جارته الحامل بأكتوبرالحماية المدنية تخمد حريقا بشقة في الحوامدية"اركب إحنا بوليس".. رحلة الـ3 محافظات لتحرير تاجر مواشي من خاطفيه بكرداسةمصدر مقرب من النقاز يكشف حقيقة عرض بيراميدز.. وموقفه من الرحيل عن الزمالكبسبب السوبرليج.. إلغاء قرارات "يويفا" ضد أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوسشوقي غريب: لم أسع لتدريب منتخب مصر خلفا لحسام البدريرئيس توسكر: مواجهة الزمالك صعبة وسنحاول استغلال ملعبنا في مباراة الذهابمجاهد عن تعيين غريب: المنتخبات ليست كلها للتجارب.. الدماء الجديدة تحتاجها حال الفشلاخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 27/9/2021سيف الجزيري يترقب موقف القيد قبل الموافقة على الإعارةالمصرى البورسعيدى يُصعّد إيهاب العايدى لحراسة مرمى الفريق الأولأحمد دياب: رابطة الأندية هدفها تنظيم حقوق البث وشكل الدورى.. ونسعى لتمويل مستقل7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوممحافظ البحر الأحمر: محافظتنا تتمتع بإمكانيات تجعلها من أفضل وجهات العالم السياحية.. صورقوافل جامعة قناة السويس الشاملة تتوجه لقرية الشلوفة بالسويس.. صورإزالة 503 حالات خلال الموجة الـ 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة كفر الشيخمحافظ المنيا: السماح للمنشآت الطبية بالترخيص لمدة عام لحين توفيق أوضاعها

النجم الساطع 2021.. وزير الدفاع يشهد عددا من الأنشطة التدريبية بإحدى القواعد الجوية

   -  
الفريق أول محمد زكي

كتب- محمد سامي:

شهد الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عددا من الأنشطة التدريبية المخططة بإحدى القواعد الجوية والتي تنفذها عناصر من القوات الجوية للدول الشقيقة والصديقة المشاركة في تدريبات "النجم الساطع 2021".

واستمع القائد العام للقوات المسلحة إلى شرح تفصيلي تضمن الأنشطة التدريبية التي يتم تنفيذها للوقوف على مدى جاهزية واستعداد الطيارين والأطقم الفنية والاطمئنان على مستوى التدريب والحالة الفنية والإدارية للأفراد في حضور كافة العناصر المشاركة بالتدريب من مختلف القواعد الجوية عبر تقنية الفيديو كونفرانس، كذلك مراحل تلقين ما قبل الطيران لتنفيذ عدد من المهام الجوية المشتركة للعناصر المشاركة بالتدريب، وقام بتكريم عدد من المتميزين تقديراً لتفانيهم فى أداء المهام المكلفين بها.

كما شاهد بياناً عملياً لتجهيز وإقلاع ما يقرب من 85 طائرة من الطائرات المقاتلة المشاركة فى تدريبات "النجم الساطع 2021" من القواعد الجوية المختلفة لتنفيذ أنشطة تدريبية مخططة بمناطق التدريب الجوي، أظهرت الكفاءة القتالية العالية والتنسيق والتفاهم الجيد بين القوات والقدرة على تنفيذ عمل جماعي مشترك بدقة متناهية.

ونقل القائد العام للقوات المسلحة تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقوات المشاركة بالتدريب، كما أشاد بالمستوى المتميز والقدرات الفنية والمهارية والثقة بالنفس التي يتمتع بها عناصر القوات الجوية لكافة الدول المشاركة بالتدريب.

حضر تنفيذ الأنشطة التدريبية قائد القوات الجوية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة