عظام إنسان اللوزون في الفلبين تكشف عن "نوع غير معروف من البشر"الآن.. فتح باب تسجيل الرغبات للناجحين بالدور الثانى بالثانوية الأزهريةبريطانية تمتلك 500 زوج من الأحذية المصممة بشخصيات كرتونية.. مش هتصدق سعرهماليوم.. محاكمة 7 متهمين بخطف مواطنين وسرقتهما بالمعادي4 مصابين في انقلاب سيارة بـ"صحراوي أطفيح"مزقها بـ6 طعنات.. تطور صادم في اعتداء صبي على جارته الحامل بأكتوبرالحماية المدنية تخمد حريقا بشقة في الحوامدية"اركب إحنا بوليس".. رحلة الـ3 محافظات لتحرير تاجر مواشي من خاطفيه بكرداسةمصدر مقرب من النقاز يكشف حقيقة عرض بيراميدز.. وموقفه من الرحيل عن الزمالكبسبب السوبرليج.. إلغاء قرارات "يويفا" ضد أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوسشوقي غريب: لم أسع لتدريب منتخب مصر خلفا لحسام البدريرئيس توسكر: مواجهة الزمالك صعبة وسنحاول استغلال ملعبنا في مباراة الذهابمجاهد عن تعيين غريب: المنتخبات ليست كلها للتجارب.. الدماء الجديدة تحتاجها حال الفشلاخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 27/9/2021سيف الجزيري يترقب موقف القيد قبل الموافقة على الإعارةالمصرى البورسعيدى يُصعّد إيهاب العايدى لحراسة مرمى الفريق الأولأحمد دياب: رابطة الأندية هدفها تنظيم حقوق البث وشكل الدورى.. ونسعى لتمويل مستقل7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوممحافظ البحر الأحمر: محافظتنا تتمتع بإمكانيات تجعلها من أفضل وجهات العالم السياحية.. صورقوافل جامعة قناة السويس الشاملة تتوجه لقرية الشلوفة بالسويس.. صور

الزراعة: ضبط 3 مصانع ومخزنين لإنتاج وتخزين الأعلاف تعمل بدون ترخيص بمحافظة كفر الشيخ

   -  
المضبوطات

كتب- أحمد مسعد:

قال الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بالوزارة، إن معلومات وردت عن وجود 3 مصانع ومخزنين لإنتاج وتخزين الأعلاف بمحافظة كفر الشيخ، تعمل بدون ترخيص من وزارة الزراعة، وتنتج أعلافا غير مسجلة بالوزارة، وأنه بعد التنسيق بين كل من (قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، والإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، والمركز الإقليمي للأغذية والأعلاف، ومديرية أمن كفر الشيخ ومديرية الزراعة المختصة بكفر الشيخ)، داهمت القوة المصانع والمخازن.

وأضاف سليمان، في بيان له الأربعاء، أنه تم التحفظ على الكميات المضبوطة من المواد الخام الداخلة فى صناعة الأعلاف مجهولة المصدر وكذلك مخاليط الأعلاف غير المسجلة بوزارة الزراعة وبدون أي بيانات والتى تجاوزت الـ150 طنا، وتم إحالة الأمر إلى النيابة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المضبوطات والواقعة.

وشارك في الحملة كلاً من المهندس عبد العزيز إمام مدير عام الإدارة العامة للاغذية والأعلاف بقطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، والعميد طارق صلاح مدير إدارة حماية الثروة الزراعية بشرطة البيئة والمسطحات، والعميد شريف ناصر من الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، والرائد عمريوسف من شرطة البيئة والمسطحات بمديرية أمن كفر الشيخ، والرائد ماجد بشر من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، والدكتورعصام محمد من المركز الإقليمي للأغذية والأعلاف، والمهندس هاني هاشم من مديرية زراعة كفر الشيخ.

وأهاب قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بالسادة المربين ومنتجي الثروة الحيوانية والداجنة التأكد من أن تكون الأعلاف مصنعة في مصانع مرخص لها بذلك فى وزارة الزراعة وأن تكون مخاليط الأعلاف مسجلة ومعتمدة في الوزارة، وللتواصل مع قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة على أرقام الواتس أب (01558626681- 01558626682).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة