طالب ينتحر لرفض أسرته زواجه من حبيبتهضبط 111 فردا محليا خلال 24 ساعةضبط 188 طلقة مختلفة الأعيرة و15 خزينة متنوعة خلال 24 ساعةضبط 211 قطعة سلاح أبيض خلال 24 ساعةتنفيذ أحكام على أكثر من 7 آلاف محكوم عليهم خلال 24 ساعةبايدن يواجه أسبوعًا صعبًا في الكونجرس الأمريكيشولتس: لم أتلق تهنئة من مرشح تحالف ميركل "حتى الآن"دون قصد.. عجوز تزرع نبات "الحشيش" في حجرتها بدار مسنين بألمانياهل جربت السفر عبر الزمن؟ الإجابة في جزيرتين (صور)مقتل أكثر من 40 شخصًا في نزاع ديني في نيجيرياميقاتي: لا زيارة محددة للسعودية ولن أزور سوريا دون موافقة المجتمع الدولي29 مليون دولار لـ فيلم الرعب Malignant منذ 10 سبتمبر الجارىإلهام شاهين لـ دنيا وإيمي سمير غانم بعد تكريم والديهما الراحلين: بحبكم من كل قلبيمى كساب لـ كلمة أخيرة: اتجوزت وعندى 34 سنة وعقبال عوضك حقيقة في المجتمعمى كساب لـ كلمة أخيرة: سرايا عابدين من الأدوار الصعبة"القومى للمسرح" يكرم لجنة المشاهدة واختيار العروض ويعلن أسماء لجنة التحكيمأنجلينا جولي تعلن طرح كتاب للمراهقين وللأطفال بعنوان "اعرف حقوقك"مى كساب لـ كلمة أخيرة: تعرضت للاكتئاب بعد وفاة والدتى وازداد وزنى بعد الولادةعظام إنسان اللوزون في الفلبين تكشف عن "نوع غير معروف من البشر"الآن.. فتح باب تسجيل الرغبات للناجحين بالدور الثانى بالثانوية الأزهرية

المتحف المصري يستقبل وفد رفيع المستوى من المعهد المتحد للعلوم النووية بروسيا

   -  
المتحف المصري بالتحرير

كتب- مصراوي:

استقبل المتحف المصري، بالتحرير ظهر اليوم الأربعاء، وفد رفيع المستوى من المعهد المتحد للعلوم النووية بروسيا، ضم رئيس المعهد وعدد من رؤساء المعامل البحثية ومسئولي التعاون الدولي بالمعهد، وكان في استقبالهم صباح عبدالرازق مدير عام المتحف.

وزار الوفد قاعات العرض المختلفة للمتحف على مدار ساعتين رافقهم خلالها أحمد سمير أمين بالمتحف، حيث استمتعوا بمشاهدة كنوز المتحف والتي انبهروا بجمالها ورونقها حيث تعبر عن مدى عراقة الحضارة المصرية وتفردها.

وحرص أعضاء الوفد على التقاط الصور التذكارية بالمتحف، كما أعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة