في سابقة فريدة.. شركة استادات توقع اتفاق تعاون مع الاتحاد المصرى للخماسى الحديثرسميا.. شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبيكوكا يفتتح أهدافه مع قونيا سبور بالدوري التركي (فيديو)مصدر لمصراوي: 3 حلول لأزمة عدم قيد النقاز في الزمالكالخطيب يعقد اجتماعات تحضيرية لممثلي شركة الكرة بالأهليرابطة الأندية: دوري المجموعتين "الأضعف" بين الـ3 تصوراتأول تعليق من شوقي غريب بعد عودته للمنتخب الأولمبيمجاهد: إنجازات شوقي غريب سبب اختياره.. ورابطة الأندية لا تملك تغيير نظام الدوريمجاهد: الزمالك يمكنه قيد المعارين بموافقة "فيفا".. وكيروش يسعى لدخول التاريخطلائع الجيش: سيناريوهات الدوري الجديد "ظالمة".. ولا نعرف له إلا نظام واحد فقططالب ينتحر لرفض أسرته زواجه من حبيبتهضبط 111 فردا محليا خلال 24 ساعةضبط 188 طلقة مختلفة الأعيرة و15 خزينة متنوعة خلال 24 ساعةضبط 211 قطعة سلاح أبيض خلال 24 ساعةتنفيذ أحكام على أكثر من 7 آلاف محكوم عليهم خلال 24 ساعةبايدن يواجه أسبوعًا صعبًا في الكونجرس الأمريكيشولتس: لم أتلق تهنئة من مرشح تحالف ميركل "حتى الآن"دون قصد.. عجوز تزرع نبات "الحشيش" في حجرتها بدار مسنين بألمانياهل جربت السفر عبر الزمن؟ الإجابة في جزيرتين (صور)مقتل أكثر من 40 شخصًا في نزاع ديني في نيجيريا

عبد الوهاب عبد الرازق يستقبل رئيس مجلس النواب العراقي

   -  
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق

كتب - نشأت علي:

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، الأربعاء، محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي، و الوفد المرافق له.

وأشاد عبد الرازق بقوة و متانة العلاقات التي تجمع بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات، معربا عن سعادته بعودة العراق إلى مكانتها بين الدول العربية، مشيرا إلى دعم مجلس الشيوخ لأي خطوة في هذا الاتجاه.

ومن جانبه أكد رئيس مجلس النواب العراقي، أن بلاده تعتز بالعلاقات التاريخية الوثيقة التي تربطها بمصر، مؤكدا على تطلع بلاده لتعزيز التعاون بين البلدين على كافة المستويات، و بخاصة على المستوى البرلماني، آخذا في الاعتبار ما يتمتع به البرلمان المصري بغرفتيه من خبرة و تاريخ طويل.

ونقل الحلبوسي تحيات الشعب العراقي إلى الشعب المصري، مشيرا إلى أن مصر عظيمة بأهلها و تاريخها.

من جانبه، اقترح السيد هيثم رمضان رئيس اللجنة المالية بمجلس النواب العراقي، بأن يطلق برلماني مصر و العراق و الأردن مجلساً يوازي مجلس التعاون الخليجي، و يعمل جنبا إلى جنب لخدمة القضايا العربية دون التعارض معه، مما يمثل قوة للأمة العربية على المستوى النيابي.

وقال رمضان، إن التجارب السابقة أثبتت أنه ليس للعراق إلا الحضن العربي.

فيما وجه رئيس مجلس النواب العراقي، الدعوة لرئيس مجلس الشيوخ لزيارة العراق لمزيد من التعاون بين البلدين و تبادل الخبرات بينهما، مشيدا بأهمية الزيارة التى قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي للعراق مؤخرا.

حضر اللقاء المستشار بهاء الدين ابو شقة، وفيبي فوزى وكيلا المجلس، و المستشار محمود عتمان امين عام المجلس و عدد من رؤساء اللجان النوعية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة