وزيرة الثقافة تطلق فعاليات الدورة 14 من القومي للمسرح| تفاصيلرئيس "القومي للمسرح": مصر تنتج أكثر من 2500 عرض سنويًا.. ولدينا تنوع ثقافي كبير | صورالقومي للمسرح يكرّم لجنة المشاهدة واختيار العروض ويعلن أسماء لجنة التحكيم"إعلاميون ضد الكراهية" يناقش خطاب الكراهية في وسائل التواصل وصورة الإنسان العربي في الإعلام الغربي|صورأحمد مجاهد: لا يوجد شرط جزائي في عقد شوقي غريب ويجوز للاتحاد القادم تغييرهبرج العقرب .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا وعاطفيابرج القوس .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا وعاطفيا واجتماعيابرج الجدي .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر اجتماعيا وعاطفيابرج الدلو .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا واجتماعيا وعاطفيابرج الحوت .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر عائليا واجتماعياحظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر وتوقعات الأبراج اجتماعيًا وصحيًا وعاطفيًامواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلةدينيس سواريز يقود سيلتا فيجو للفوز على غرناطة في الدوري الإسبانيتعادل فينيزيا وتورينو في الدوري الإيطاليأحمد مجاهد: استمرار كيروش في حال التعثر أمام ليبيا في يد المجلس القادمرئيس نادي توسكر الكيني يتحدث عن مواجهة الزمالك وموقف الجماهير من حضور المباراةعلاء ميهوب يكشف حقيقة رفضه العمل مع موسيماني.. ويؤكد: المدير الفني مش بيعمل كل حاجة بنفسهأخبار الأهلي.. ناصر ماهر ينتقل إلى فيوتشر رسميااعترافات متهمين بتكوين تشكيل عصابى لسرقة كابلات التليفونات لمباحث القاهرةبعد إصدار تطبيق للهواتف.. تعرف على وسائل التواصل مع هيئة النيابة الإدارية

خبيرة لغة جسد عن إطلالة كيم كاردشيان: ثقة بالنفس مبالغ فيها

   -  

بشكل فريد ومميز وغير نمطي أطلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كردشيان بحفل ميت جالا Met Gala  المقام في مدينة نيويورك بإطلالة غريبة لم تظهر شبر واحد من جسدها ولا وجهها الأمر الذي جعل الكثيرون يتسائلون عن سبب ظهورها بهذا الشكل، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبيرة لغة الجسد الدكتورة حنان نجم عدة تفسيرات لسبب ارتداء كيم كاردشيان هذه الإطلالة، خاصة وهي من الفنانات والنجمات التي دائماً تسعى لإظهار مفاتنها وإبرازها.

قالت خبيرة لغة الجسد إن مثل هذا النوع من الفنانين يسعون للظهور في هذه الحفلات الهامة بشكل وإطلالة مميزة، ويكون هدفهم الأول لفت الانتباه فنجد الكثيرون من النجوم العالميين في حفل Met Gala قاموا باختيار بعض التصميمات الغريبة والتي لا يتوقعها أحد.

وأردفت أنهم يستهدفون بهذا مواقع التواصل الاجتماعي فكلما كان الزي غريباً وغير مستساغ كلما سيلقى انتشاراً على السوشيال ميديا وسيكون حديث العالم في وقت قصير.

كيم
كيم كردشيان
كيم كاردشيان مع ديمنا جفاساليا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة