احتفالية "الكاتب المسرحي المصري" من بطولة حمزة العيلي تفتتح "المهرجان القومي للمسرح المصري" | صورإلهام شاهين خلال تكريمها بـ"القومي للمسرح": ثقافتنا وفنوننا من أقوى ما نمتلكه في مصر | صور"فاروق فلوكس" بعد تكريمه: "أنا متمرمغ في المسرح" وعندي 3 عمارات | صور"فريدة" و "أحدب نوتردام " يفتتحان عروض "بيت المسرح" بالمهرجان القومي.. الثلاثاء | صورفاروق فلوكس يعتذر لوالده في تكريمه بـ"القومي للمسرح" | صوريوسف إسماعيل: اختيار أفضل 3 عروض من المسرح القومي في الدورة 14 لتجوب محافظات مصرمن السوبرانو المصرية فاطمة سعيد إلى السير ألتون جون: شكرا جزيلا.. أنا معجبة بك وبموسيقاكتميمة من الحجر الجيري على هيئة المعبودة إيزيس قطعة شهر سبتمبر بمتحف آثار بني سويفالسبكي: اعتماد 6 منشآت طبية قبل مرور عامين على الافتتاح الرسمي للمنظومة ببورسعيد «إنجاز تاريخي»الأرصاد تكشف حالة الطقس على مدار 72 ساعة مقبلةاخبار الأهلي.. ‏الخطيب يعقد اجتماعًا لشركة لكرة القدم مع موسيمانيالقادسية يضرب موعداً مع الكويت بكأس الأميرميسى على رأس قائمة الأرجنتين لتصفيات المونديالشباب مصر للكرة الطائرة يتلقون خسارة جديدة على يد إيران بكأس العالمشوقي غريب.. 55 يوما على الرحيل والعودة لقيادة المنتخب الأوليمبيالشباب الرياضي السالمي يفوز على أولمبيك خريبكة بثنائية في الدوري المغربيبيليننسيش يتعادل مع باكوس دي فيريرا في الدوري البرتغاليأخبار الرياضة اليوم |كيروش يستبعد 7 لاعبين..موعد انضمام صلاح للمنتخب..تعيين شوقى غريب في الأولمبىبرايتون يتعادل مع كريستال بالاس ويهدر فرصة تصدر الدوري الإنجليزيمصرع شخص وإصابة 2 آخرين في سقوط سقف عقار بالإسكندرية

"التعاون الدولى": 30% من المحفظة الجارية مع شركاء التنمية موجهة للبنية التحتية

-  
قالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، إنها تعمل على دعم الجهود التنموية التي تقوم بها الدولة وكذا القطاع الخاص، من خلال الشركات التى يتم تنفيذها مع شركاء التنمية مُتعددي الأطراف والثنائيين، موضحة أن المحفظة الجارية لوزارة التعاون الدولي في كافة قطاعات التنمية تبلغ 25 مليار دولار حتى عام 2020، بخلاف التمويلات التي تم الاتفاق عليها خلال العام الماضي، والتي تبلغ قيمتها 9.8 مليار دولار.

جاء ذلك خلال مشاركتها في الجلسة النقاشية بعنوان «دعم التعاون البيني الأفريقي العربي»، ضمن فعاليات ملتقى بناة مصر، والذي يعقد تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وشهدت الجلسة مشاركة وزيري النقل والتجارة والصناعة.

وأوضحت الوزيرة، فى كلمتها، إن التمويلات التنموية الميسرة التي يتم الاتفاق عليها مع شركاء التنمية متعددي الأطراف والثنائيين تسهم بشكل كبير في تعزيز ودفع مشروعات الدولة في كافة القطاعات لاسيما البنية التحتية، مشيرة إلى أن مشروعات البنية التحتية تستحوذ على نحو 30% من إجمالي المحفظة الجارية للوزارة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة