كيف تؤثر متلازمة تكيس المبايض على خطر الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية؟توقعات الأبراج اليوم 28- 9-2021: سفر لـ الجدي.. وتحقيق أهداف لـ الأسدحملة نظافة مسائية مكثفة لرفع تجمعات القمامة من مدينة قويسنا بالمنوفية |صورالسيطرة على حريق فى أحد العقارات بالمحلة الكبرىوكيل الصحة بالمنوفية يتفقد سير العمل بمستشفي صدر شبين الكوم | صورتشغيل أحدث جهاز منظار جراحي فى مستشفى كفرالزيات العام بالغربية| صورمحافظ البحيرة: إحالة 28 موظفًا بمركز الدلنجات للتحقيقرفع 231 طن قمامة وتراكمات مخلفات من قرى طنطاإيقاف أعمال بناء مخالف بعقار غرب الإسكندريةرئيس مدينة سفاجا يعقد اجتماعا لمناقشة المخطط الشامل لتطوير الميناء البحريغلق 7 مقاهي وكافيهات ومصادرة 30 شيشة فى كفرالزيات بالغربيةوكيل الصحة بالمنوفية يتفقد مستشفى حميات شبين الكومفي سابقة فريدة.. شركة استادات توقع اتفاق تعاون مع الاتحاد المصرى للخماسى الحديثرسميا.. شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبيكوكا يفتتح أهدافه مع قونيا سبور بالدوري التركي (فيديو)مصدر لمصراوي: 3 حلول لأزمة عدم قيد النقاز في الزمالكالخطيب يعقد اجتماعات تحضيرية لممثلي شركة الكرة بالأهليرابطة الأندية: دوري المجموعتين "الأضعف" بين الـ3 تصوراتأول تعليق من شوقي غريب بعد عودته للمنتخب الأولمبيمجاهد: إنجازات شوقي غريب سبب اختياره.. ورابطة الأندية لا تملك تغيير نظام الدوري

عبد الحفيظ وموسيماني لـ سعد سمير: ستعود مرة أخرى لـ الأهلي.. ونحن جزءا من تاريخك

   -  
سعد سمير الأهلي الإنتاج الحربي
ودع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي سعد سمير مدافع الفريق بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

وأعلن الأهلي رحيل سعد سمير على سبيل الإعارة لنادي فيوتشر لمدة موسم واحد.

وقال عبد الحفيظ في حفل وداع سعد سمير: "ستبتعد لفترة مؤقتة خارج جدران الأهلي ولكنك ستعود بالتأكيد مرة أخرى".

وأضاف "كنت أتمنى وجود كريم نيدفيد ومروان محسن لتكريمهما قبل الرحيل عن الأهلي".

بينما قال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق: "حزين لأنك سترحل عن الأهلي وأنت أحد قادة الفريق وأنا متأكد أنك ستكون قائد لأي فريق تنتقل له".

وأكمل "لم أكن أعلم ما هو تاريخك مع النادي الأهلي ولكن خلال الفترة التي قضيتها مع الفريق علمت تماما أنك قدمت الكثير للأهلي في السنوات الماضية قبل قدومي إلى هنا وأنا فخور أنني جزءا من تاريخك في الأهلي".

وشدد "أتمنى لك كل التوفيق لأننا جميعا عائلة واحدة".

من جانبه قال محمد الشناوي قائد الأهلي: "حزين جدا لرحيل سعد سمير وأنه لن يتواجد معنا في الموسم المقبل ولكننا تحدثنا معه جميعا أن يفضل مصلحته لأنه يحتاج للمشاركة بشكل مستمر".

وأتم تصريحاته "الجميع سيفتقد سعد سمير خاصة اللاعبين الكبار لأنه كان يحمل جزءا كبيرا من مهمة قائد الفريق في غرفة الملابس".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة