برج العقرب .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا وعاطفيابرج القوس .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا وعاطفيا واجتماعيابرج الجدي .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر اجتماعيا وعاطفيابرج الدلو .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا واجتماعيا وعاطفيابرج الحوت .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر عائليا واجتماعياحظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر وتوقعات الأبراج اجتماعيًا وصحيًا وعاطفيًامواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلةدينيس سواريز يقود سيلتا فيجو للفوز على غرناطة في الدوري الإسبانيتعادل فينيزيا وتورينو في الدوري الإيطاليأحمد مجاهد: استمرار كيروش في حال التعثر أمام ليبيا في يد المجلس القادمرئيس نادي توسكر الكيني يتحدث عن مواجهة الزمالك وموقف الجماهير من حضور المباراةعلاء ميهوب يكشف حقيقة رفضه العمل مع موسيماني.. ويؤكد: المدير الفني مش بيعمل كل حاجة بنفسهأخبار الأهلي.. ناصر ماهر ينتقل إلى فيوتشر رسميااعترافات متهمين بتكوين تشكيل عصابى لسرقة كابلات التليفونات لمباحث القاهرةبعد إصدار تطبيق للهواتف.. تعرف على وسائل التواصل مع هيئة النيابة الإداريةاتخاذ الإجراءات القانونية ضد سيدة قتلت شخصا من ذوى الاحتياجات دهسا بسيارتهامستشارة وزيرة الصحة: نفكر فى تطعيم الأطفال خلال الأشهر الثلاثة المقبلةدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء 28/9/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 28/9/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدليلك لأفضل المناطق للاستثمار فى الطاقة المتجددة.. اعرف التفاصيل

ماجد منير: التعاون المثمر بين مؤسسة الأهرام ومجموعة طلعت مصطفي يمتد لتاريخ طويل

   -  
عبدالمحسن سلامة وماجد منير خلال استقبال هشام طلعت مصطفى

أكد الأستاذ ماجد منير رئيس تحرير الأهرام المسائي وبوابة الأهرام، أن هناك تاريخا طويلا من التعاون بين مؤسسة الأهرام ومجموعة طلعت مصطفي، موضحًا أن مجموعة طلعت مصطفي من أفضل وأهم الشركات التي تعمل في القطاع العقاري.

جاء ذلك خلال استقبال الأستاذ عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام، لرجل الأعمال هشام طلعت مصطفي رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفي، وذلك بحضور علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، ومروة الطوبجي رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا وسوسن عز العرب رئيس تحرير مجلة البيت، وجمال الكشكي رئيس تحريرالأهرام العربي والدكتر سعيد غنيم مدير عام المؤسسة وهشام لطفي المشرف على قطاع الإعلانات وأشرف بدر مدير عام الميكرو فيلم وإيهاب الشرقاوي مدير عام المعارض والمؤتمرات.

وأضاف رئيس تحرير الأهرام المسائي وبوابة الأهرام، أن مجموعة طلعت مصطفى نفذت عددا من المشروعات العقارية الكبرى ساهمت في تعزيز دور القطاع العقاري في الاقتصاد الوطني، مؤكدًا أن المجموعة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق طفرة في القطاع العقاري المصري.

وأوضح  الأستاذ ماجد منير أن تاريخ التعاون بين مؤسسة الأهرام ومجموعة طلعت مصطفى كان مثمرا وله فوائد إيجابية كثيرة للطرفين.

وأكد الأستاذ ماجد منير أن مصر تشهد حاليا طفرة غير مسبوقة في مشروعات الإسكان المختلفة سواء الاجتماعي أو المتوسط أو المتميز، لافتا إلى أن توسع الدولة في بناء مدن الجيل الرابع وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة سيغير وجه مصر الحضاري ويعمل على توسيع أفق التنمية في الدولة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة