المجمعة المصرية للتأمين: ترخيص 55.943 ألف سيارة "زيرو" خلال يوليو 2021احتفالية "الكاتب المسرحي المصري" من بطولة حمزة العيلي تفتتح "المهرجان القومي للمسرح المصري" | صورإلهام شاهين خلال تكريمها بـ"القومي للمسرح": ثقافتنا وفنوننا من أقوى ما نمتلكه في مصر | صور"فاروق فلوكس" بعد تكريمه: "أنا متمرمغ في المسرح" وعندي 3 عمارات | صور"فريدة" و "أحدب نوتردام " يفتتحان عروض "بيت المسرح" بالمهرجان القومي.. الثلاثاء | صورفاروق فلوكس يعتذر لوالده في تكريمه بـ"القومي للمسرح" | صوريوسف إسماعيل: اختيار أفضل 3 عروض من المسرح القومي في الدورة 14 لتجوب محافظات مصرمن السوبرانو المصرية فاطمة سعيد إلى السير ألتون جون: شكرا جزيلا.. أنا معجبة بك وبموسيقاكتميمة من الحجر الجيري على هيئة المعبودة إيزيس قطعة شهر سبتمبر بمتحف آثار بني سويفالسبكي: اعتماد 6 منشآت طبية قبل مرور عامين على الافتتاح الرسمي للمنظومة ببورسعيد «إنجاز تاريخي»الأرصاد تكشف حالة الطقس على مدار 72 ساعة مقبلةاخبار الأهلي.. ‏الخطيب يعقد اجتماعًا لشركة لكرة القدم مع موسيمانيالقادسية يضرب موعداً مع الكويت بكأس الأميرميسى على رأس قائمة الأرجنتين لتصفيات المونديالشباب مصر للكرة الطائرة يتلقون خسارة جديدة على يد إيران بكأس العالمشوقي غريب.. 55 يوما على الرحيل والعودة لقيادة المنتخب الأوليمبيالشباب الرياضي السالمي يفوز على أولمبيك خريبكة بثنائية في الدوري المغربيبيليننسيش يتعادل مع باكوس دي فيريرا في الدوري البرتغاليأخبار الرياضة اليوم |كيروش يستبعد 7 لاعبين..موعد انضمام صلاح للمنتخب..تعيين شوقى غريب في الأولمبىبرايتون يتعادل مع كريستال بالاس ويهدر فرصة تصدر الدوري الإنجليزي

الكنيسة الأرثوذكسية تعلن عن منح دراسية بروسيا وشروطها

   -  
الكنيسة الأرثوذكسية

أعلن المكتب البابوي للمشروعات التابع للكنيسة القبطية الأرثوذكسية عن فتح باب التقديم للحصول على منح دراسية مجانية مقدمة من وزارة التعليم الروسية، للدراسة في الجامعات الروسية، لحملة شهادتي الثانوية العامة أو البكالوريوس للحصول على الدرجات العلمية الأعلى (بكالوريوس - ماجستير - دكتوراه) في تخصصات: الطب البشري، وطب الأسنان، والصيدلة، والهندسة وغيرها من التخصصات.

وأشار الإعلان عن المنح الصادر من المكتب البابوي إلى أن الحد الأدنى للمجموع هو 80 %  للحاصلين على الثانوية العامة، مع الإشارة إلى أن أوراق المتقدمين إلى المنحة سيتم إرسالها إلى روسيا حيث تتولى وزارة التعليم الروسية اختيار المقبولين من بين المتقدمين للمنح.

وشدد الإعلان على أن إجراءات التقديم للحصول على المنح ستكون مجانية بشكل كامل وأنه لا توجد أي رسوم مقابل التقديم، لأي شخص أو جهة.

وأورد المكتب البابوي للمشروعات في إعلانه عنوان البريد الإلكتروني الذي سيتم التقديم عن طريقه، وهو [email protected]


صورة اعلان
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة