عظام إنسان اللوزون في الفلبين تكشف عن "نوع غير معروف من البشر"الآن.. فتح باب تسجيل الرغبات للناجحين بالدور الثانى بالثانوية الأزهريةبريطانية تمتلك 500 زوج من الأحذية المصممة بشخصيات كرتونية.. مش هتصدق سعرهماليوم.. محاكمة 7 متهمين بخطف مواطنين وسرقتهما بالمعادي4 مصابين في انقلاب سيارة بـ"صحراوي أطفيح"مزقها بـ6 طعنات.. تطور صادم في اعتداء صبي على جارته الحامل بأكتوبرالحماية المدنية تخمد حريقا بشقة في الحوامدية"اركب إحنا بوليس".. رحلة الـ3 محافظات لتحرير تاجر مواشي من خاطفيه بكرداسةمصدر مقرب من النقاز يكشف حقيقة عرض بيراميدز.. وموقفه من الرحيل عن الزمالكبسبب السوبرليج.. إلغاء قرارات "يويفا" ضد أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوسشوقي غريب: لم أسع لتدريب منتخب مصر خلفا لحسام البدريرئيس توسكر: مواجهة الزمالك صعبة وسنحاول استغلال ملعبنا في مباراة الذهابمجاهد عن تعيين غريب: المنتخبات ليست كلها للتجارب.. الدماء الجديدة تحتاجها حال الفشلاخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 27/9/2021سيف الجزيري يترقب موقف القيد قبل الموافقة على الإعارةالمصرى البورسعيدى يُصعّد إيهاب العايدى لحراسة مرمى الفريق الأولأحمد دياب: رابطة الأندية هدفها تنظيم حقوق البث وشكل الدورى.. ونسعى لتمويل مستقل7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوممحافظ البحر الأحمر: محافظتنا تتمتع بإمكانيات تجعلها من أفضل وجهات العالم السياحية.. صورقوافل جامعة قناة السويس الشاملة تتوجه لقرية الشلوفة بالسويس.. صور

الجزائر تعلن القبض على 4 عناصر دعم للجماعات الإرهابية

   -  
وزارة الدفاع الجزائرية
الجزائر - أ ش أ

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، القبض على 4 عناصر دعم للجماعات الإرهابية، في عمليات منفصلة عبر مختلف أنحاء البلاد.

وأوضحت وزارة الدفاع الجزائرية، في بيان اليوم الأربعاء، أن وحدات الجيش الوطني الشعبي، خلال الفترة الممتدة من 8 إلى 14 سبتمبر، نفذت العديد من العمليات التي تؤكد التزام القوات المسلحة بالحفاظ على الأمن بالبلاد.

كما أضافت الوزارة، في بيانها، أن قوات الجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، بإقليمي الناحيتين العسكريتين الثانية والثالثة، أحبطت محاولات إدخال كميات ضخمة من المخدرات عبر الحدود مع المغرب، تقدر بـ12 قنطارا و63 كيلو جراما من المواد المخدرة و500 جرام من الكوكايين، في حين تم القبض على 15 تاجر مخدرات، وضبط 19 ألفا و471 قرصا مخدرا خلال عمليات مختلفة عبر النواحي العسكرية الأخرى.

في سياق آخر، تمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية عبر السواحل الجزائرية الوطنية لـ (354) شخصا كانوا على متن قوارب، فيما تم القبض على 32 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وغرداية والوادي والأغواط.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة