وزيرة الثقافة تطلق فعاليات الدورة 14 من القومي للمسرح| تفاصيلرئيس "القومي للمسرح": مصر تنتج أكثر من 2500 عرض سنويًا.. ولدينا تنوع ثقافي كبير | صورالقومي للمسرح يكرّم لجنة المشاهدة واختيار العروض ويعلن أسماء لجنة التحكيم"إعلاميون ضد الكراهية" يناقش خطاب الكراهية في وسائل التواصل وصورة الإنسان العربي في الإعلام الغربي|صورأحمد مجاهد: لا يوجد شرط جزائي في عقد شوقي غريب ويجوز للاتحاد القادم تغييرهبرج العقرب .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا وعاطفيابرج القوس .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا وعاطفيا واجتماعيابرج الجدي .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر اجتماعيا وعاطفيابرج الدلو .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر مهنيا واجتماعيا وعاطفيابرج الحوت .. حظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر عائليا واجتماعياحظك اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر وتوقعات الأبراج اجتماعيًا وصحيًا وعاطفيًامواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 والقنوات الناقلةدينيس سواريز يقود سيلتا فيجو للفوز على غرناطة في الدوري الإسبانيتعادل فينيزيا وتورينو في الدوري الإيطاليأحمد مجاهد: استمرار كيروش في حال التعثر أمام ليبيا في يد المجلس القادمرئيس نادي توسكر الكيني يتحدث عن مواجهة الزمالك وموقف الجماهير من حضور المباراةعلاء ميهوب يكشف حقيقة رفضه العمل مع موسيماني.. ويؤكد: المدير الفني مش بيعمل كل حاجة بنفسهأخبار الأهلي.. ناصر ماهر ينتقل إلى فيوتشر رسميااعترافات متهمين بتكوين تشكيل عصابى لسرقة كابلات التليفونات لمباحث القاهرةبعد إصدار تطبيق للهواتف.. تعرف على وسائل التواصل مع هيئة النيابة الإدارية

شيرين رضا لـ يسرا فى برنامج "بصراحة": تعرضت للخيانة من أعز صديقاتى (فيديو)

   -  

كشفت الفنانة شيرين رضا عن تعرضها للخيانة من زوجها مع أعزصديقاتها، حيث قالت إنها تعرضت للخيانة وذلك خلال حديثها ببرنامج بصراحة" الذى تقدمه الفنانة يسرا.

وقالت شيرين: تعرضت للخيانة من زوجى مع أعزصديقاتى.. وردت يسرا "عملتى إية"، لترد شيرين قائلة:"اكتشفت وقررت أنى متكلمش معاها مرة تانية، وقطعت معاها الكلام .. وللعلم كانت الصديقة المقربة منى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

يذكرأن شيرين رضا تنتظر عرض مسلسل "60 دقيقة" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كل من ياسمين رئيس، محمود نصر، سوسن بدر، مها نصار، وعدد أخر من الفنانين، تأليف محمد عبيه، إخراج مريم أحمدى.

وقدمت شيرين رضا العام الماضى مسلسل "حرب أهلية" مع الفنانة يسرا، وباسل الخياط، سنتيا خليفة، أروى جودة، رشدى الشامى، وأخرون، تأليف أحمد عادل سلطان ومنه الشقيعى، إخراج سامح عبد العزيز.

يشار إلى أن نور ابنة الفنانة شيرين رضا والفنان عمرو دياب تمت خطوبتها الأيام الماضية من شاب بريطانى من جذور أفريقية حسبما أعلنت نوربنفسها على السوشيال ميديا .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة