اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 27/9/2021سيف الجزيري يترقب موقف القيد قبل الموافقة على الإعارةالمصرى البورسعيدى يُصعّد إيهاب العايدى لحراسة مرمى الفريق الأولأحمد دياب: رابطة الأندية هدفها تنظيم حقوق البث وشكل الدورى.. ونسعى لتمويل مستقل7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوممحافظ البحر الأحمر: محافظتنا تتمتع بإمكانيات تجعلها من أفضل وجهات العالم السياحية.. صورقوافل جامعة قناة السويس الشاملة تتوجه لقرية الشلوفة بالسويس.. صورإزالة 503 حالات خلال الموجة الـ 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة كفر الشيخمحافظ المنيا: السماح للمنشآت الطبية بالترخيص لمدة عام لحين توفيق أوضاعهاأول لقاء مع محامى شهيد الشهامة محمود البنا بعد الحكم على قتلته بـ15 سنةالمجمعة المصرية للتأمين: ترخيص 55.943 ألف سيارة "زيرو" خلال يوليو 2021احتفالية "الكاتب المسرحي المصري" من بطولة حمزة العيلي تفتتح "المهرجان القومي للمسرح المصري" | صورإلهام شاهين خلال تكريمها بـ"القومي للمسرح": ثقافتنا وفنوننا من أقوى ما نمتلكه في مصر | صور"فاروق فلوكس" بعد تكريمه: "أنا متمرمغ في المسرح" وعندي 3 عمارات | صور"فريدة" و "أحدب نوتردام " يفتتحان عروض "بيت المسرح" بالمهرجان القومي.. الثلاثاء | صورفاروق فلوكس يعتذر لوالده في تكريمه بـ"القومي للمسرح" | صوريوسف إسماعيل: اختيار أفضل 3 عروض من المسرح القومي في الدورة 14 لتجوب محافظات مصرمن السوبرانو المصرية فاطمة سعيد إلى السير ألتون جون: شكرا جزيلا.. أنا معجبة بك وبموسيقاكتميمة من الحجر الجيري على هيئة المعبودة إيزيس قطعة شهر سبتمبر بمتحف آثار بني سويفالسبكي: اعتماد 6 منشآت طبية قبل مرور عامين على الافتتاح الرسمي للمنظومة ببورسعيد «إنجاز تاريخي»

مدير المقاصة: نفضل التعامل مع الأهلي عن الزمالك.. والشحات رحل من العين بـ185 مليون

   -  
حسين الشحات
كتب - أحمد شريف:

أكد بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أن انتماء أغلبية مسؤولي ناديه -حسبما وصف- لنادي الزمالك تشجيعيًا، لا يشكل أي عائق أمام التعامل مع الأهلي في أمور الصفقات.

وأشار سليم ي تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن حسين الشحات لاعب فريقه السابق، انتقل من العين الإماراتي نحو الأهلي المصري مقابل 185 مليون جنيه مصري.

وقال سليم: "حسين الشحات انتقل من العين الإماراتي للأهلي مقابل 185 مليون جنيه، أنا واثق من المبلغ لأن المقاصة له نسبة من المبلغ، ونسبتنا تم تحديدها بناء على هذا الرقم".

وأكمل: "أغلب مسؤولي مصر المقاصة يشجعون الزمالك، لكننا نفضل التعامل مع الأهلي في الصفقات، أولًا لعدم وجود العشم، وثانيًا لدقة التعاملات المالية ومواعيد تنفيذها في القلعة الحمراء".

واختتم: "محافظة الفيوم أغلبها يشجع النادي الأهلي وهذا معروف للجميع، لذلك دائمًا ما تكون هناك مناوشات رياضية بيننا كزملكاوية في مجلس المقاصة مع الجماهير أو القليلون الذين يشجعون الأهلي في المجلس، لكن كلها تكون على سبيل الدعابة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة